ما هي أفضل أسواق الكريسماس في المملكة المتحدة ؟
تابعونا على:

التسوق

ما هي أفضل أسواق الكريسماس في المملكة المتحدة؟

نشر

في

1٬328 مشاهدة

ما هي أفضل أسواق الكريسماس في المملكة المتحدة؟

يتعين على كل زائر ينوي السياحة في بريطانيا أن يتعرّف على أبرز أسواق عيد الميلاد خلال أجواء الكريسماس، وذلك كحاجته لمعرفة مناطق المدينة السياحية، فمقدار المتعة التي يعيشها الزائر لدى زيارة أسواق و مولات بريطانيا لا تقل أبداً عن متعة زيارة الوجهات الأخرى.

 

لهذا السبب، نقدم إليكم قائمة بأفضل أسواق الكريسماس المُقترحة لما تتمتّع به من شعبية ومن تجربة تسوّق لا تُقارن.

سوق عيد الميلاد في إدنبرة

هذا السوق المكون من 70 كشكًا يتمتع بإطلالات مبهرة على قلعة إدنبرة ونصب سكوت التذكاري وراء أسطح الشاليهات المدببة. حيث يتوفر فيه مجموعة من الزخارف والهدايا المصنوعة يدويًا، ويمكن للأطفال الذين يرغبون في التخلص من الملل زيارة متاهة شجرة الكريسماس القريبة وأرض المعارض وحلبة التزلج على الجليد في West Princes Street Gardens.

ما هي أفضل أسواق الكريسماس في المملكة المتحدة؟

سوق عيد الميلاد في كاتدرائية إكستر

يُعد واحد من أكثر أسواق المملكة المتحدة روعة ، ويقع في مدينة Cathedral Green ، تحت المبنى القوطي في المدينة، يوجد هنا أكثر من 100 شاليه تحمل سلعًا مصنوعة يدويًا، إلى جانب أكشاك الطعام في الشوارع التي تلبي جميع الأذواق، كما تشمل أبرز معالم التسوق التحف البحرية ، التي تم إنقاذها من السفن القديمة.

ما هي أفضل أسواق الكريسماس في المملكة المتحدة؟

سوق عيد الميلاد في كارديف

هذا السوق الواقع في مركز المشاة في العاصمة الويلزية على مساحة كبيرة، يعد المكان المناسب للعثور على أعشاب من الفصيلة الخبازية المصنوعة يدوياً أو الفخار الريفي أو وعاء خرساني، ويعود عمر هذا السوق التقليدي إلى نحو 30 عاماً.

ما هي أفضل أسواق الكريسماس في المملكة المتحدة؟

سوق عيد الميلاد في وينشستر

يتمتع حدث وينشستر بشعور تاريخي ، حيث توجد شاليهات خشبية مزينة بأغصان من هولي ومستوحاة من الأسواق الألمانية التقليدية، وتعد كاتدرائية المدينة محور السوق ولا يبتعد المتسوقون أبداً عن أصوات الموسيقى الاحتفالية ، حيث توجد ترانيم وخدمات عيد الميلاد في الجوار. هناك أيضًا مسرح معد للعروض من فرقة فولاذية وجوقة موسيقى الروك ، من بين المجموعات المحلية الأخرى. يتميز بوجود بالهدايا المصنوعة يدوياً، فضلاً عن الأكشاك المليئة بالأدوات المنزلية والملابس والألعاب وأدوات الحدائق.

ما هي أفضل أسواق الكريسماس في المملكة المتحدة؟

سوق سانت نيكولاس فير ، يورك

أقامت شوارع يورك القديمة العظيمة سوقاً لعيد الميلاد، يمتد معرض سانت نيكولاس ، كما هو معروف ، على طول شارع البرلمان وحول ساحة سانت سامبسون. وهنا بإمكانك تصفح الهدايا التي تشمل المطبوعات الفنية ، والسيراميك ، والمجوهرات ، ومحلول السلو المحلي ، وبيرة يوركشاير بودينغ مع وجود أكشاك الطعام أطعمة مثل كعك الباو والنقانق على الطراز الاسكندنافي ، مع وجود مطعم The Winter Hütte ، وهو مطعم على الطراز السويسري مع شرفة تطل على السوق ، حيث يمكن للمتسوقين الاستمتاع بالطعام من الشيف أندرو بيرن الحائز على نجمة ميشلان.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X