ما هي الشركة التي سوف تغلق عدد من متاجرها في بريطانيا تفاديا للإفلاس؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ما هي الشركة التي سوف تغلق عدد من متاجرها في بريطانيا تفاديا للإفلاس؟

نشر

في

740 مشاهدة

ما هي الشركة التي سوف تغلق عدد من متاجرها في بريطانيا تفاديا للإفلاس؟

تدرس شركة كليرز  للإكسسوارات إغلاق سلسلة من متاجرها في بريطانيا، حيث تستمر سلسلة متاجر الإكسسوارات والموضة في المقاومة للبقاء في هاي ستريت high street.

وظهرت تلك الأخبار بعد إعلان الشركة الأم الأمريكية للتجزئة أنها لم تعد في مأزق مالي، بعد إعادة هيكلة ديون تقارب 2 مليار دولار (1.5 مليار جنيه استرليني)، بعد إقبالها على الإفلاس في وقت سابق من هذا العام.

وقالت Press Association، إن الشركة تعمل على عدد من خيارات إعادة الهيكلة في المملكة المتحدة، بما في ذلك الحصول على (CVA)، على الرغم من أن الشركة تنفي أنها لديها أي خطط للقيام بذلك.

وتهدف إجراءات الحماية من الإفلاس في الولايات المتحدة، والمعروفة باسم Chapter 11، إلى منح الشركات الوقت لإعادة هيكلة شؤونها المالية.

وتملك كليرز 333 متجراً، بما في ذلك منافذ للبيع، و 17 منهم في المملكة المتحدة، كما تقول الشركة.

وقال متحدث باسم كليرز لصحيفة “ذا صن”: “لا توجد خطة رسمية لإغلاق المتاجر، ولكننا ننظر إلى المتاجر ذات الأداء الضعيف وما إذا كان يمكننا فتح مواقع أخرى ونقل الموظفين”.

ونفى رون مارشال، الرئيس التنفيذي لشركة كليرز، خططًاً للحصول على CVA، وقال: “ليس لدينا خطط للحصول على CVA، أو إغلاق المتاجر الكبرى في المملكة المتحدة”.

وأضاف: “لقد أُتيح لنا مؤخراً الخروج من عملية chapter 11 في الولايات المتحدة، وإعادة الهيكلة المالية وتقليص ديوننا بمبلغ 1.9 مليار دولار والوصول إلى رأس المال بقيمة 575 مليون دولار، لذلك نحن الآن في وضع أفضل من أي وقت مضى حتى نكون قادرين على الاستثمار، فإننا نواصل العمل بشكل أكبر وخاصةً في متاجرنا الحيوية للغاية، حيث نواصل نمو وتوسيع أعمال كليرز”.

وتابع: “أي متاجر نقوم بإغلاقها أو فتحها في المملكة المتحدة، ستكون جزءاً من مسار العمل المعتاد لدينا”.

وإذا قررت كليرز إغلاق متاجرها، فإنها ستنضم إلى عدد كبير من الشركات التي أُجبرت مؤخراً على إغلاق متاجرها في هاي ستريت high street.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X