ما هي الفواتير التي سترتفع في بريطانيا من صباح الغد؟
تابعونا على:

بريطانيا

ما هي الفواتير التي سترتفع في بريطانيا من صباح الغد؟

نشر

في

1٬128 مشاهدة

ما هي الفواتير التي سترتفع  في بريطانيا من صباح الغد؟

مع استمرار أزمة تكلفة المعيشة في التزايد تشهد ملايين الأسر في المملكة المتحدة ارتفاعًا في فواتيرهم ابتداءً من يوم غد.

فما هي الفواتير التي سيواجه البريطانيون ارتفاعها؟

فواتير الطاقة:

تسبب رفع هيئة تنظيم الطاقة “Ofgem” لسقف أسعارها في ارتفاع تكلفة الفواتير بنسبة غير مسبوقة بلغت 54٪.

ضريبة المجالس:

سيرتفع متوسط ​​معدل ضريبة المجالس من الصنف “D” في إنجلترا بنسبة 3.5٪  ابتداءً من أبريل/ نيسان. بزيادة قدرها 67 جنيهًا إسترلينيًا مقارنة بعام 2021-22، حيث سيصل متوسط ​​الفاتورة إلى 1،966 جنيهًا إسترلينيًا.

فواتير المياه

أعلنت المياه في بريطانيا “Water UK” الشهر الماضي أن متوسط ​​فاتورة المياه سيرتفع بـ7 جنيهات إسترلينية إلى 419 جنيهاً إسترلينياً اعتبارًا من أبريل/ نيسان، بزيادة قدرها 1.7٪ تقريبًا

فاتورة الجوال والإنترنت:

أكد جميع مزودي خدمات الجوال والنطاق العريض عن زيادة مرتقبة في الأسعار، دخل بعضها حيز التنفيذ في مارس/ آذار والباقي سيدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من أبريل/ نيسان.

فعلى سبيل المثال، يعمل TalkTalk على زيادة فواتيره بنسبة تصل إلى 9.1٪ اعتبارًا من 1 أبريل/ نيسان، فيما سيشهد عملاء فودافون ارتفاع تكاليفهم بنسبة تصل إلى 9.3٪ في نفس اليوم.

من جهة أخرى، سيباشر كل من شركات “O2” و “Virgin Media” برفع أسعارها بنسبة تصل إلى 11.7٪ هذا الشهر أيضًا، جنبًا إلى جنب مع ارتفاع يصل إلى 7.8٪ في Three Mobile.

الرهون العقارية:

إذا كنت تملك منزلًا، فقد تلاحظ أن الرهن العقاري الخاص بك قد ارتفع بعد أن رفع بنك إنجلترا معدل الفائدة الأساسي من 0.5٪ إلى 0.75٪.

وسيؤثر معدل الفائدة الأساسي على أنواع معينة من الرهون العقارية. فإذا كنت تستخدم رهنًا عقاريًا متتبعًا وتم رفع أسعار الفائدة، فسترتفع أسعارك نظرًا لأن هذه الأسعار تتماشى مع السعر الأساسي.

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X