ما هي المدن البريطانية الأكثر حظاً بالفوز في جائزة اليانصيب الكبرى؟
تابعونا على:

أخبار لندن

ما هي المدن البريطانية الأكثر حظاً بالفوز في جائزة اليانصيب الكبرى؟

نشر

في

1٬180 مشاهدة

ما هي المدن البريطانية الأكثر حظاً بالفوز في جائزة اليانصيب الكبرى؟

سيسعد سكان مدينة برمنجهام بسماع أن مدينتهم شهدت أرباحاً نقدية غير متوقعة أكثر من أي مكان آخر في بريطانيا، حيث تم الكشف عن أكثر مدن المملكة المتحدة حظاً في الفوز بالجائزة الكبرى، وكانت برمنجهام من بينهم.

 

حصل 200 فائز ضخم من نفس المكان على فوز في اليانصيب الوطني، تم دفع 6800 جائزة كبرى منذ أن بدأت الجوائز في عام 1994 و 205 منها كانت من منطقة برمنغهام.

من بين الفائزين في بطولة Brummie Dawn و Malcolm Bosworth، الذين حصلوا على 5.8 مليون جنيه إسترليني في عام 2015.

حصل بول وماري كيبلر، على مبلغ آخر غير مجرى الحياة على جائزة قدرها 2.2 مليون جنيه إسترليني في العام التالي.

كما حصلت سيليست كولز، وهي أم لطفلين، على ما يزيد قليلاً عن 3.6 مليون جنيه إسترليني بعد الحصول على تذكرة اللحظة الأخيرة في يوليو من العام الماضي.

برمنجهام تحظى بلقب “المدينة الأكثر حظاً” في بريطانيا

حصلت برمنغهام على نفس اللقب، المدينة الأكثر حظاً في بريطانيا، في عام 2019 عندما كشف اليانصيب الوطني عن الرموز البريدية التي تضم أكبر عدد من الفائزين كجزء من احتفالاتها بعيد ميلادها الخامس والعشرين.

يأتي هذا بعد أن حصل حامل تذكرة مجهول على  46 مليون جنيه إسترليني في سحب 5 مايو Euromillions.

وذلك في أعقاب عام لا يصدق من الحظ، للاعبي المملكة المتحدة في عام 2022، عندما تم الفوز بما مجموعه ستة جوائز كبرى من جوائز يوروميليونز بلغ مجموعها أكثر من 820 مليون جنيه إسترليني.

يظل الرقم القياسي لأكبر فوز في EuroMillions هو  195 مليون جنيه إسترليني، الذي فاز به بريطاني مجهول في عام 2022.

وكان حاملو الأرقام القياسية السابقة في بطولة EuroMillions البريطانية هم جو وجيس ثويت، فاز الزوجان بالجائزة الكبرى البالغة 184 مليون جنيه إسترليني في مايو 2022 وشاركت العائلة آمالها في قضاء عطلة في هاواي وصندوق خيول جديد لمهور أطفالهم.

بعض من أكبر الفائزين في EuroMillions هم كولين وكريس وير اللذان حصلا على 161 مليون جنيه إسترليني، وأدريان وجيليان بايفورد، الذين حصدوا 148.6 مليون جنيه إسترليني وفرانسيس وباتريك كونولي الذين ربحوا 114.9 مليون جنيه إسترليني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X