ما هي مواصفات الشريك المثالي في السكن؟
تابعونا على:

إخترنا لكم

ما هي مواصفات الشريك المثالي في السكن؟

نشر

في

4٬386 مشاهدة

ما هي مواصفات الشريك المثالي في السكن؟

كشفت دراسة حديثة، أجريت على 2000 مُستأجر، عن أفضل الأشياء التي يبحثون عنها في الشخص الذي يكون شريك معهم في شقة، بما في ذلك هل يحدثون ضوضاء أثناء تحضير الطعام، وكرماء بما يكفي لإعطائهم سُلفة حينما لا يكون معهم أموال أم لا.

ويجب على الشريك في السكن دفع فواتيره في الوقت المحدد، والحفاظ على المكان نظيفاً ومرتباً، والحفاظ على الغسيل أن يكون مُرتب.

ويعتقد واحد من كل خمسة، أنه من المهم أن يكون مكانهم المثالي ذو موسيقى جيدة، و 27% يودون أن يكون هناك شخص يتكلم معهم عندما يحتاجون إلى صديق.

وظهر أن 23% من المستأجرين، يعتقدون أنهم محظوظون بما يكفي لأنهم قد التقوا بالفعل وعاشوا مع شريك مثالي في السكن.

وقالت كارول جيانج، المديرة في Badi، وهو تطبيق لإيجاد رفيق السكن المثالي وفقاً للعمر والأذواق والاهتمامات: “إن العثور على شريك جديد في السكن كان مصدر قلق للمستأجرين الذين يتطلعون للعيش مع أشخاص جدد، ولكن من خلال المطابقة مع شريك السكن المثالي، يمكنك بسهولة الحصول على منزل متناغم”.

ما هي مواصفات الشريك المثالي في السكن؟

وأضافت: “يوضح بحثنا أنه عندما يتعلق الأمر بالأزمة، فإننا نبحث عن أشخاص يشاركوننا اهتماماتنا وأسلوب حياتنا”.

ويرغب 21% من الذين يحبون شريكهم المثالي في المنزل، في إحضار بعض اللمسات والديكورات إلى المكان لتجعله يشعر وكأنه في منزله.

بينما يريد ثلاثة من كل 10 أشخاص، العثور على شخص متسامح بما فيه الكفاية للتعامل مع أخطاءهم الخاصة كشخص يعيش معهم.

أما بالنسبة للاهتمامات، فإن أكثر الأشياء التي يبحث عنها المستأجرين في شريكهم في المنزل، هي حب الكتب ويليها حب الحيوانات.

ويمكن لواحد من كل ستة أشخاص أن يرون فائدة العيش مع شخص يعرف طعامهم، بينما يرغب واحد من بين كل ثمانية أشخاص في العثور على شخص يشاركهم حماسهم في مشاهدة الأفلام.

وهناك 44%ٌ يعتبرون أن الشخص الذي عاش معهم، واحداً من أصدقائهم المقربين.

ووفقاً لمن استطلعت آراؤهم OnePoll.com، أصبح من الأسهل العيش مع النساء، مع تفضيل ثلث المستأجرين للعيش مع الإناث مقابل 16% ممن يفضلن العيش مع الرجال.

وأضافت كارول جيانج: “تبين دراستنا أن المستأجرين يعرفون ما يريدون، ولكن في الواقع فإن العثور على هؤلاء الشركاء المثاليين هو أمر آخر تماماً”.

وتابعت: “مهما كنت تبحث عنه، يساعدك Badi في العثور على شريك سكن مثالي استناداً إلى ملفك الشخصي”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X