"مبادلة" تستثمر 1.8 مليار درهم في أكبر شركة رعاية بيطرية بأوروبا
تابعونا على:

أوربا

“مبادلة” تستثمر 350 مليون جنيه إسترليني في أكبر شركة رعاية بيطرية بأوروبا

نشر

في

1٬448 مشاهدة

"مبادلة" تستثمر 350 مليون جنيه إسترليني في أكبر شركة رعاية بيطرية بأوروبا

كشفت شركة مبادلة للاستثمار في أبو ظبي، عن استثمارها 350 مليون جنيه إسترليني في شركة “آي في سي إيفيدنسيا”، ومقرها بريطانيا، وهي أكبر شركة متخصصة في تقديم خدمات الرعاية البيطرية في أوروبا.

الشركة الأشهر في أوروبا 

وتدير شركة “آي في سي إيفيدنسيا” شبكة تضم أكثر من 1,500 عيادة ومستشفى بيطري موزعة على 12 دولة في القارة الأوروبية، حيث تقدم الرعاية لأكثر من 4 ملايين من الحيوانات المنزلية.

وتتمتع “آي في سي إيفيدنسيا” بشهرة واسعة كشركة رائدة في تقديم معايير جديدة للتميز الإكلينيكي وسلامة فرق الرعاية البيطرية.

مبادلة: نستثمر في المؤسسات الرائدة 

رئيس وحدة الاستهلاك في مبادلة، جاستن سابيت بيمان، قال: “ينسجم استثمارنا في إي في سي إيفيدنسيا مع تركيزنا على الاستثمار في المؤسسات الرائدة في مجال الاستهلاك في القطاعات التي تتميز بالمرونة والنمو المستمر، ونحن سعداء بهذه الشراكة مع إي كيو تي وسيلفر ليك وفريق آي في سي من أجل العمل على تعزيز ريادة الشركة وموقعها المتميز في مجال العناية بالحيوانات المنزلية”.

ويعد استثمار مبادلة في “إي في سي إيفيدنسيا” إضافة جديدة لاستثماراتها العالمية المتنامية في قطاع الاستهلاك، من خلال شركات رائدة عالمياً مثل “ريلاينس ريتيل فينشرز ليمتد”، و”كوبانق”، و”ترك هيرو”.

وشركة مبادلة للاستثمار هي شركة استثمار سيادية، تدير محفظة أعمال عالمية، وتتمثل مهمتها في تحقيق عوائد مالية مستدامة لحكومة أبوظبي، تتوزع محفظة أعمال مبادلة التي تبلغ قيمتها 894 مليار درهم إماراتي (243.4 مليار دولار أميركي) على 6 قارات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X