متاجر "آيسلندا" تقدم 40 ألف قسيمة طعام .. كيف يمكن الحصول عليها؟
تابعونا على:

أخبار لندن

متاجر “آيسلندا” تقدم 40 ألف قسيمة طعام .. كيف يمكن الحصول عليها؟

نشر

في

1٬152 مشاهدة

متاجر "آيسلندا" تقدم 40 ألف قسيمة طعام .. كيف يمكن الحصول عليها؟

جولةٌ جديدة من قسائم الطعام أعلن عنها  سوبر ماركت آيسلندا للأطعمة المجمدة، لدعم المتقاعدين الذين يعانون من أزمة تكلفة المعيشة التي تضرب البلاد.

وأفاد المتجر أنه سيمنح 40 ألف قسيمة طعام بقيمة 30 جنيهاً إسترلينياً، يمكن إنفاقها على جميع المواد الغذائية والأدوات المنزلية.

حيث حصل سوبر ماركت آيسلند على مليون جنيه إسترليني أخرى كتمويل لتقديم دفعة أخرى من قسائم الطعام بقيمة 30 جنيهاً إسترلينياً، ويأتي هذا وسط أزمة تكلفة المعيشة.

ويتوجب على المتقاعدين التقديم في أقرب وقت ممكن لأنه سيتم توزيع القسائم على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً، حيث يمكنهم التقديم بدءاً من اليوم وحتى الموعد النهائي وهو في 16 أيلول.

كما يمكنك استخدام القسائم على المواد الغذائية والأدوات المنزلية، ويمكن استخدامها في أكثر من معاملة واحدة، لذلك إذا لم تصل قيمة تسوقك إلى 30 جنيه إسترليني، فيمكنك إنفاق القسيمة جزئياً وحفظ الباقي لوقت آخر.

وكل ما عليك فعله هو أن تأخذ القسيمة وسيقوم أمين الصندوق بمسحها ضوئياً، بينما تنتهي صلاحية جميع القسائم الساعة 11.59 مساءً في 31 أيلول 2022.

شروط الحصول على القسيمة
هنالك عدة شروط ومعايير يجب أن يستوفيها المتقاعد ليكون مؤهلاً للحصول على القسيمة :
فيجب أن تكون في سن التقاعد الحكومي، وتعيش بشكل مستقل أو مع مقدم رعاية وتعتمد فقط على معاشات ومزايا الدولة، بينما يمكنك الحصول على أكثر من قسيمة واحدة لكل أسرة، على سبيل المثال، إذا كنتما زوجين.

معيارٌ آخر يجب مراعاته وهو يجب أن يكون المتقاعدين يعيش في واحدة من 16 منطقة محددة على الصعيد الوطني، والمناطق هي:

برمنغهام

كرويدون

جلامورجان

غلاسكو

مانشستر الكبرى

هدرسفيلد

لامبث (لندن)

ليفربول

نيوكاسل الشمالية

نيوبورت

شمال ويلز

شيفيلد

ستراثكلايد

سندرلاند

وست ميدلاندز

ويرال

يمكنك استخدام القسائم في 269 متجراً في أيسلندا، إلا إن هذا لا يمثل سوى ربع المتاجر في أيسلندا – لذلك يمكنك  استخدام أداة تحديد موقع المتاجر في أيسلندا للتحقق من أقرب منفذ إليك.

وإذا كنت تستوفي هذه المعايير، يمكنك طلب القسيمة عن طريق الاتصال بالخط الساخن Summer Cheer على 0800 098 7877.

سيفتح خط الهاتف من 9 صباحاً حتى 5 مساءً ، من الاثنين إلى الجمعة.

76516486337

بمجرد التقدم بطلبك بنجاح ، ستصلك القسيمة بالبريد في غضون سبعة أيام.

“لا ينبغي لأحد أن يقلق بشأن تأمين الطعام  والشراب” هذا ما قال ريتشارد ووكر ، العضو المنتدب لشركة آيسلندا فودز، مضيفاً  نأمل أن يساعد الدعم الذي يمكننا تقديمه في جميع أنحاء المملكة المتحدة المتقاعدين في الوصول والاستمتاع بوجبة خالية من القلق خلال هذا الوقت الصعب”.

وأضاف ووكر، أنه  “منذ إطلاق الشراكة في عيد الميلاد الماضي ، استحوذت أزمة تكلفة المعيشة على المملكة المتحدة ، والآن أكثر من أي وقت مضى ، يكافح الناس للحصول على الطعام الذي يحتاجون إليه

ويشار إلى، أن “سوبر ماركت أيسلندا كانت قد أطلقت الجولة الأولى من القسائم في وقت سابق من هذا الشهر”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X