متاجر التجزئة عبر الإنترنت "Shop Direct" تغلق ثلاثة مواقع لها و 2000 وظيفة معرضة للخطر
تابعونا على:

أخبار لندن

متاجر التجزئة عبر الإنترنت “Shop Direct” تغلق ثلاثة مواقع لها و 2000 وظيفة معرضة للخطر

نشر

في

710 مشاهدة

متاجر التجزئة عبر الإنترنت "Shop Direct" تغلق ثلاثة مواقع لها و 2000 وظيفة معرضة للخطر

كتبت: ساندي جرجس

أغلقت سلسلة متاجر التجزئة عبر الإنترنت “Shop Direct”، ثلاثة مواقع لها في مانشستر الكبرى Greater Manchester، مما يؤثر على ما يقرب من 2000 فرصة عمل.

وتعد هذه الخطوة جزء من خطط Direct Shop لفتح مستودع جديد في East Midlands Gateway، والذي سيحل محل المراكز الحالية في Shaw و Little Hulton و Chadderton.

وقالت الشركة، إن المواقع الثلاثة لديها قيود محدودة في سهولة الوصول والتخطيط والتحميل  ولم تعد تلبي طموحات الشركة في سوق العمل.

ومن المقرر أن يتم المداولة بشأن الإستغناء عن ما مجموعه 992. 1 موظفاً، حيث يتكون عدد الموظفين من  1177 وظيفة دائمة في الشركة، و 815 من وظائف الوكالة.

وقال ديريك هاردينج، المدير المؤقت لـ”Shop Direct “: “إنه يوم صعب ونعرف مدى صعوبة الاستماع إلى هذه الأخبار على فريق عملنا في Shaw و Little Hulton و Raven، ومع ذلك فهذه المقترحات ضرورية لمستقبلنا وتمكننا من الاستمرار في النمو وتلبية توقعات العملاء المتزايدة”.

وأضاف: “نأخذ على محمل الجد مسؤولياتنا تجاه زملائنا، وكثير منهم كانوا معنا لفترة طويلة ويعملون بلا كلل من أجل تقديم خدمات متميزة لعملائنا”.

وقال مايك آيوارد : “من المفهوم أن موظفينا قد أصيبوا بالصدمة بسبب إعلان اليوم عن الإغلاق ونقل مواقع Shop Direct، ولكن الشركة تقوم بتوفير فرص عمل للعائلات في الشمال الغربي لعقود عديدة”.

وأضاف: “نحن نسعى لعقد اجتماع عاجل مع الشركة للنظر في قضية الإغلاق المقترحة، وسنتطلع إلى دعم البرلمانيين المحليين وأعضاء المجالس المحلية”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X