متاجر بريطانية كبيرة تستعد للإغلاق في عيد الفصح.. إليكم بعضها
تابعونا على:

أخبار لندن

متاجر بريطانية كبيرة تستعد للإغلاق في عيد الفصح.. إليكم بعضها

نشر

في

1٬172 مشاهدة

متاجر بريطانية كبيرة تستعد للإغلاق في عيد الفصح.. إليكم بعضها

من المقرر أن تقوم سلسلة متاجر سوبر ماركت “موريسونز”، بإغلاق أبواب متاجرها في إنجلترا وويلز يوم عيد الفصح 9 أبريل، بينما ستظل فروعها في اسكتلندا مفتوحة كالمعتاد.

 

وستفتح جميع متاجر “موريسونز” أبوابها بين الساعة 7 صباحاً و 10 مساءً يوم الجمعة 7 أبريل، والساعة 7 صباحاً حتى 8 مساءً يوم 10 أبريل.

في غضون ذلك، ستعمل المتاجر ساعات العمل العادية في 8 أبريل، ومن الشائع أن تغلق محلات السوبر ماركت المتاجر الكبيرة في عطلة عيد الفصح، كذلك بموجب القواعد الحكومية يجب إغلاق أي متاجر في إنجلترا وويلز تزيد مساحتها عن 280 متراً مربعاً في عيد الفصح وعيد الميلاد.

الإضافة إلى ذلك، يمكن أن تفتح المتاجر من نفس الحجم أيام الأحد بشكل طبيعي، ولكن لمدة ست ساعات متتالية فقط بين الساعة 10 صباحاً و 6 مساءً، لكن المتاجر الصغيرة ليست مضطرة لذلك.

قد تختلف ساعات العمل في المتاجر الكبيرة من متجر لآخر، لذلك يجدر التحقق من الوقت الذي سيفتح فيه أقرب فرع لك، يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى محدد مواقع متجر “موريسونز” على موقعه على الويب وكتابة الرمز البريدي الخاص بك أو المنطقة التي تعيش فيه، سيخبرك بعد ذلك بمكان أقرب متجر.

آلدي وسينسبري 

كذلك ستغلق “آلدي” جميع متاجرها في إنجلترا وويلز في عيد الفصح الأحد، لكنها كشفت عن ساعات عملها خلال عطلة عيد الفصح، وأوضح بائع التجزئة أن الفروع ستفتح بين الساعة 8 صباحاً و 10 مساءً يوم الجمعة، ومن الساعة 8 صباحاً إلى 10 مساءً يوم السبت، كذلك من الساعة 8 صباحاً إلى 8 مساءً يوم إثنين الفصح.

وفي الوقت نفسه، ستغلق “سينسبري” أبوابها في 600 متجر كبير في إنجلترا وويلز يوم عيد الفصح أيضاً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X