متاجر تيسكو ترفع رسوم طلبات الموقع الإلكتروني إلى 5 باوند
تابعونا على:

التسوق

متاجر تيسكو ترفع رسوم طلبات الموقع الإلكتروني إلى 5 باوند

نشر

في

1٬042 مشاهدة

متاجر تيسكو ترفع رسوم طلبات الموقع الإلكتروني إلى 5 باوند
أعلنت سلسلة متاجر تيسكو، عن تعديلات كبيرة على رسوم الموقع الإلكتروني تيسكو، من خلال زيادة الحد الأدنى للشراء الذي يجب على العملاء الوصول إليه للحصول على خدمة التوصيل.

وسيزداد الحد الأدنى للشراء للحصول على خدمة التوصيل من 40 باوند إلى 50 باوند، بينما سترتفع رسوم طلبات الموقع الإلكتروني من 4 باوند إلى 5 باوند.

ومن المتوقع، إن تدخل هذه التغييرات حيز التنفيذ اعتباراً من 2 مايو.

وسيبقى الحد الأدنى للاستلام على طلبات الموقع الإلكتروني 25 باوند.

تطبيق تيسكو الجديد

تم إغلاق تطبيق Tesco Clubcard في 18 فبراير 2023، واستبداله بتطبيق جديد وهو Tesco Grocery & Clubcard.

وسيتيح التطبيق للمتسوقين استخدام بطاقة Clubcard الخاصة بهم في المتاجر وإنشاء قوائم تسوق وجمع نقاط Clubcard وتحويلها على الفور إلى قسائم.

وبحسب ما ورد سيحصل المتسوقون عند تنزيلهم للتطبيق الجديد على قسائم شرائية أكثر بثلاث مرات في ظل النظام الجديد، وهذا يعني أن زبائن المتجر سيحصلون على عروض مخصصة لتوفير المال بناءً على عمليات الشراء المتكررة وسجل الشراء كل أسبوعين، بدلًا من ثماني مرات فقط في السنة.

وسيبقى بإمكان الزبائن الوصول إلى نقاطهم القديمة وكوبوناتهم وقسائمهم على التطبيق الجديد، أما بالنسبة لمن لا يقوم بتنزيل التطبيق الجديد، فستكون نقاطهم متاحة على حساباتهم عبر الإنترنت.

وأغلق السوبر ماركت أيضاً تطبيق +Pay في فبراير، والذي سمح للمتسوقين باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بهم مما يمكنهم من كسب نقاط Clubcard.

وأعلن تيسكو “Tesco” أنه يخطط لمراجعة Clubcard لمنح قسائم شرائية لبعض المتسوقين الأولياء في كثير من الأحيان.

كما يمتلك أكثر من 20 مليون شخص في المملكة المتحدة بطاقة Tesco Clubcard، والتي تتيح للمتسوقين الحصول على خصومات على بعض المنتجات بالإضافة إلى تجميع النقاط التي يمكنهم استردادها لاحقاً كقسائم شرائية لاستخدامها في المتجر.

ويمكن للمتسوقين استخدام قسائم Clubcard الخاصة بهم في المتاجر أو الوقود، أو في العلاج أو استخدامها في المكافآت مثل Pizza Express و Spa Seekers.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X