متاجر "جريجز" البريطانية تضيف إلى قائمتها في عيد الفصح أصناف جديدة.. تعرفوا إليها
تابعونا على:

أخبار لندن

متاجر “جريجز” البريطانية تضيف إلى قائمتها في عيد الفصح أصناف جديدة.. تعرفوا إليها

نشر

في

1٬163 مشاهدة

متاجر "جريجز" البريطانية تضيف إلى قائمتها في عيد الفصح أصناف جديدة.. تعرفوا إليها

أطلقت “جريجز” سلسلة المخابز المعروفة في بريطانيا، خمسة عناصر في قائمة جديدة لعيد الفصح، بما في ذلك قرفة لاتيه وبسكويت أرنب، وستكون متوفرة في جميع متاجره في المملكة المتحدة.

 

ومن بين العناصر الجديدة مشروبان قهوة جديدان ومحدودان، قرفة دوامة لاتيه والقرفة بيضاء مسطحة، صُنع لاتيه القرفة من حبوب قهوة التجارة العادلة وتعلوه الكريمة المحلاة ورش السكر المنكه، يبلغ سعره 2.40 جنيه إسترليني، يحتوي على 202 سعره حرارية.

تأتي القرفة البيضاء المسطحة بنفس السعر، ولكن بدلاً من أن تعلوها الكريمة، يتم تشطيبها بالحليب المزبد قليلاً، تحتوي على 80 إلى 120 سعرة حرارية.

إذا كنت تبحث عن إقران مشروبك بمذاق حلو، فأنت محظوظ لأن جريجز أضاف ثلاث وجبات سكرية إلى قائمته، وتشمل كعكة شوكولاتة عيد الفصح، واثنين من المفضلين العائدين بسكويت الأرنب وكعكة عيد الفصح.

وإن لم تكن جربت كعكة عيد الفصح، فهي مصنوعة من إسفنج الفانيليا، تعلوها أقراص سكرية وأرنب عيد الفصح الأبيض اللطيف، يبلغ سعرها 1.05 جنيه إسترليني وتحتوي على 210 سعرة حرارية.

في حين أن بسكويت أرنب الشوكولاتة المقرمش، يحتوي على 328 سعرة حرارية وبسعر 1.10 جنيه إسترليني، البسكويت مغطى بشوكولاتة الحليب وينتهي يدوياً بالثلج اللذيذ، يمكنك أيضاً تناول قطعة كعك شوكولاتة عيد الفصح بقيمة 1.25 جنيه إسترليني، إضافة إلى كعكة الإسفنج بنكهة الشوكولاتة مغطاة بثلج الشوكولاتة وبيضة عيد الفصح الوردية للزينة.

جميع عناصر القائمة الجديدة متاحة الآن، يمكن شراؤها من المتجر بطلبها عن طريق النقر والاستلام، من خلال تطبيق جريجز أو موقع الويب، لكن ضع في اعتبارك أنك ستدفع مبلغاً إضافياً قليلاً للتسليم، لذا تأكد من التحقق من السعر النهائي قبل تقديم الطلب.

كذلك يأتي إعلان القائمة الجديدة، في الوقت الذي كشف فيه جريجز عن قيامه بإزالة الكعك المتقاطع الساخن الشهير في عيد الفصح، حيث ظهرت الكعك المتقاطع الساخن في قوائم جريجز إيستر الماضي، وكان بإمكان المتسوقين في السابق الحصول على حزمة من أربعة كعكات متقاطعة ساخنة مقابل جنيه إسترليني واحد فقط.

أما بالنسبة لمحبي خبز شرائح الخضار الشهير هناك أخبار جيدة، إنها عادت إلى القوائم في وقت سابق من هذا الشهر، حيث تأتي مع مزيج من الخضار والأعشاب والتوابل وجبن الشيدر والفلفل ملفوف في المعجنات، إنه 426 سعرة حرارية ويكلف 1.80 جنيه إسترليني.

في الوقت نفسه، كشفت بريمارك عن افتتاح المزيد من مقاهي جريجز، كما أوضح جريجز أنه سيفتتح 150 فرعاً جديداً  هذا العام، ويهدف إلى امتلاك 3000 متجر في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X