متاجر Aldi توظف 6000 عامل جديد بأجور تصل إلى 81000 جنيه إسترليني سنوياً 
تابعونا على:

أخبار لندن

متاجر Aldi توظف 6000 عامل جديد بأجور تصل إلى 81000 جنيه إسترليني سنوياً 

نشر

في

1٬080 مشاهدة

متاجر Aldi توظف 6000 عامل جديد بأجور تصل إلى 81000 جنيه إسترليني سنوياً 

أطلقت متاجر Aldi حملة توظيف جماعي لتوظيف 6000 عامل في جميع أنحاء البلاد، مع رواتب تصل إلى 81000 جنيه إسترليني سنوياً، حيث يتطلع لتولي مجموعة من الأشخاص لأدوار مختلفة في الشركة.

 

لقد فتحت متاجر Aldi خطة تدريب جديدة لمديري المناطق الذين يمكنهم الاستفادة من الأجور الوفيرة في غضون خمس سنوات فقط. ويحصل الأشخاص المشاركون على تدريب لمدة عام ولديهم مهارات على إدارة جميع أفرع Aldi في منطقة ما.

وتبدأ الرواتب من 44000 جنيه إسترليني للمتقدمين الناجحين في السنة الأولى، مع تقديم عقود دائمة بعد هذه النقطة. قد ترتفع رواتب العمال إلى أكثر من 81000 جنيه إسترليني بحلول العام الخامس، وفقاً لتقارير ميرور.

قالت كيلي ستوكس، مديرة التوظيف في Aldi UK: “نحن نبحث عن بعض الأفراد الأكثر جدية وطموحاً للانضمام إلى فريقنا كجزء من برنامج مدير المنطقة. يمنح المخطط الأفراد فرصة لتعلم خصوصيات وعموميات في أحد تجار التجزئة الأسرع نمواً في البلاد، مع تلقي تدريب متعمق على طول الطريق”.

نما السوبر ماركت سريعاً ليهيمن على محلات البقالة في المملكة المتحدة، مع أكثر من 970 فرعاً وخطط جديدة لافتتاح 16 فرعاً آخر بحلول نهاية العام. ونتيجة لذلك، قالت Aldi إنها ستوظف قريباً 6000 وظيفة أخرى.

وتشمل المناطق التي لا يزال Aldi يبحث فيها عن متاجر جديدة باث وبرمنغهام، بالإضافة إلى مدن أصغر مثل Penzance و Maidenhead، يبحث متجر الميزانية عن مواقع محددة لمحاوره الجديدة.

يأتي ذلك بعد أن افتتح المتجر فرعاً صديقاً للبيئة في Royal Leamington Spa في وقت سابق من هذا الشهر في محاولة لتقليل انبعاثات الكربون بنسبة تصل إلى الثلثين وتسهيل إعادة التدوير للعملاء.

يجب على المهتمين بالتقدم لبرنامج مدير المنطقة زيارة https://www.aldirecruitment.co.uk/area-manager-programme.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X