متاجر Lidl البريطانية تقدم شوكولاتة مجانية في عيد الفصح.. ولكن ما هو الشرط؟
تابعونا على:

أخبار لندن

متاجر Lidl البريطانية تقدم شوكولاتة مجانية في عيد الفصح.. ولكن ما هو الشرط؟

نشر

في

973 مشاهدة

متاجر Lidl البريطانية تقدم شوكولاتة مجانية في عيد الفصح.. ولكن ما هو الشرط؟

يقدم سوبر ماركت Lidl في المملكة المتحدة، هدية ترويجية مجانية في عروض عيد الفصح، ستكون متاحة في متاجره حتى 5 أبريل، لكنك لن تحصل عليها إلا بعد إنفاق 25 جنيه إسترليني على الأقل في المتجر والحصول على بطاقة ليدل بلس، وهي مجانية للتسجيل فيها.

 

يمكن للمتسوقين الذين يفعلون ذلك شراء أي شيء من مجموعة شوكولاتة فافورينا إيستر، وتشمل القائمة ما يلي: 

  • شوكولاتة فافورينا بالحليب هنريتا الدجاجة – عادة ما تكون 3.69 جنيه إسترليني.
  • أرنب عيد الفصح مزين فافورينا – عادة 2.99 جنيه إسترليني.
  • فافورينا شوكولاتة بيضاء لاري ذا لامب – عادة 2.29 جنيه إسترليني.
  • فافورينا شوكولاتة يونيكورن – عادة 2.99 جنيه إسترليني.
  • فافورينا إيطالي على طريقة البيض والبرالين – عادة 4.99 جنيه إسترليني.
  • مجموعة فافورينا طقم صيد البيض- عادة ما تكون 3.29 جنيه إسترليني.
  • بسكويت فافورينا بالزبدة في السكر – عادة 2.49 جنيه إسترليني.
  • بسكويت فافورينا عيد الفصح – عادة 1.99 جنيه إسترليني. 
  • فافورينا نباتي جيلي بانيز – عادة 3.49 جنيه إسترليني.

يمكنك تصفح المجموعة الكاملة عبر الإنترنت قبل الزيارة، حيث تتراوح الأسعار العادية من 79 بنس إلى 4.99 جنيه إسترليني، لكنك ستحتاج إلى الزيارة شخصياً للحصول على الصفقة، يمكنك العثور على أقرب متجر ليدل باستخدام محدد موقع المتجر على موقع الويب.

 

كيف يمكنك الحصول على بطاقة ليدل بلس؟

من السهل القيام بذلك، ما عليك سوى تنزيل تطبيق ليدل بلس مجاناً من آب ستور أو غوغل بلاي.

سيطلب منك بعض التفاصيل السريعة للتسجيل، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، ويجب أن يكون عمرك 18 عاماً أو أكثر للتسجيل، وستتمكن من تصفح العروض الحصرية الأخرى باستخدام التطبيق وهو أمر مفيد إذا كنت تتسوق هناك كثيراً.

على سبيل المثال، في الشهر الماضي، منح ليدل بلس العملاء فرصة للفوز بجائزة نقدية ضخمة قدرها 10000 جنيه إسترليني، لقد كانت جائزة يمكن للمتسوقين الدخول فيها بمجرد أن يجمعوا أربعة طوابع على بطاقة فواكه وخضروات.

ستحصل على صفقات صغيرة أخرى مثل الطعام المجاني أو اشترِ واحداً واحصل على واحد من العروض المجانية اعتماداً على ما تشتريه.

 

إليك المزيد من العروض خلال عيد الفصح

“ليدل” ليس  السوبر ماركت الوحيد الذي يقدم عروض عيد الفصح هذا الربيع، بل هناك الكثير من العروض، حيث تمنح شركة “موريسونز” العملاء الفرصة للمطالبة بوعاء مجاني من الحبوب بالشراكة مع كيلوجز.

يمكن للمتسوقين الذين يزورون أي مقهى في موريسونز بين 3 و 24 أبريل، طلب “إفطار كيلوجز” والحصول على رايس كرسبيز أو رقائق الذرة أو كوكو بوبس مجاناً.

ستحتاج إلى الإسراع رغم ذلك، لأن العرض صالح قبل الساعة 11 صباحاً خلال الإطار الزمني للصفقة، ولكن كل هذا حتى نفاد المخزون، ما عليك سوى استخدام محدد موقع المتجر عبر الإنترنت للعثور على أقرب مقهى لك.

يقدم “آلدي” فائضاً من الطعام مجاناً لبنوك الطعام في جميع أنحاء البلاد كجزء من “نادي الإفطار للبالغين”، حيث تتبرع بعشرة أطنان من الحبوب و 5000 جالون من الحليب وبدائل الحليب لبنوك الطعام.

لا تنسَ أن الأطفال يأكلون عروضاً مجانية، لا يزال لدى آسدا عرض “كيدز إيت” مقابل 1 جنيه إسترليني خلال عيد الفصح، ولا يوجد حد أدنى للرسوم.

كذلك إن ذهبت إلى مقهى “سينسبري” المحلي الخاص بك كثيراً، ضع في اعتبارك أنه لا يزال بإمكان الأطفال تناول الطعام مقابل جنيه إسترليني واحد مع أي وجبة ساخنة تشتريها لنفسك.

في بيلا ايطاليا، يأكل الأطفال مقابل جنيه إسترليني واحد أيضاً، مع أي وجبة للبالغين يتم شراؤها بين الساعة 4-6 مساءً من الاثنين إلى الخميس.

كما يقدم دنلم، وجبة مجانية للأطفال مع كل 4 جنيهات إسترلينية تنفقها في مقهى باوزا من الاثنين إلى الجمعة، إذا كان ذلك بعد الساعة 3 مساءً .

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X