متاجر M & Co ستبداً بإغلاق 170 متجراً.. هل الفروع القريبة منك مهددة بالإغلاق ؟
تابعونا على:

أخبار لندن

متاجر M & Co ستبدأ بإغلاق 170 متجراً.. هل الفروع القريبة منك مهددة بالإغلاق ؟

نشر

في

916 مشاهدة

متاجر M & Co ستبدأ بإغلاق 170 متجراً.. هل الفروع القريبة منك مهددة بالإغلاق ؟

من المقرر إغلاق جميع متاجر M & Co البالغ عددها 170 إلى الأبد، وقد أكدت بعض المتاجر بالفعل أنها ستغلق أبوابها في غضون أيام.

 

تم بيع العلامة التجارية والملكية الفكرية لشركة M & Co  إلى Yours Clothing، ولكن المتاجر لم تكن جاهزة للإغلاق.

ستغلق متاجر M & Co’s Wick و Fort William أبوابها يوم السبت الموافق 25 مارس، حيث تم تأكيد الإغلاق على صفحات الفيسبوك الخاصة بالمتجرين.

وقالت صفحة M & Co Wick على فيسبوك: “لقد وصل أخيراً اليوم الذي كنا ننتظره جميعاً، ويمكننا الآن أن نؤكد أن يوم التداول الأخير لفرع Wick سيكون يوم السبت 25 مارس، لن نتلقى أي مخزون إضافي في المتجر، لذا أسرع واحصل على أغراضك المفضلة قبل نفادها، نود أن نشكرك على دعمك خلال إدارتنا، ونأمل أن نراكم جميعاً في المتجر قبل أن نقول وداعاً”.

سيتم إغلاق آخر قبل نهاية الشهر عندما يغلق متجر Thurso التابع لشركة M & Co أمام العملاء للمرة الأخيرة يوم الثلاثاء، 28 مارس.

ستعمل ستة متاجر M & Co أخرى على إغلاق أبوابها نهائياً يوم السبت، 1 أبريل في:

لويس

جوسبورت

بيلبر

بيكليس

نيوكواي

ليرويك

نشرت كارين، مديرة المتجر في متجر M&Co’s Gosport، على صفحة المتجر على فيسبوك قائلةً: “ببالغ الحزن يمكنني الآن أن أعلن أن آخر يوم تداول لنا في M&CO Gosport سيكون يوم السبت، 1 أبريل 2023، سنفتقد بالتأكيد كل عميل من عملائنا الرائعين الذين اكتسبناهم على مدار سنوات عديدة ، فقد تسوق الكثير من أجيال العملاء معنا، أود أن أشكر كل الأشياء اللطيفة والمدروسة التي قالها لنا عملاؤنا منذ أن اكتشفنا أننا كنا في الإدارة في ديسمبر الماضي”.

وأضافت “لدينا بعض العروض الرائعة في المتجر، لذا من فضلك لا تكن غرباء، إنها تسير بسرعة، مع الكثير من الصفقات الرائعة، شكراً لك من كارين وفريق جوسبورت”.

 

تقدم خصومات قبل الإغلاق M & Co

قامت M & Co بخصم ضخم بنسبة 30-60 ٪ لإغلاق البيع عبر الإنترنت وفي المتاجر في الأسابيع الأخيرة، للمساعدة في التخلص من المخزون المتبقي.

يحتاج المتسوقون إلى التصرف بسرعة للاستفادة من الخصومات لأنه بمجرد بيع العناصر، فإنها تختفي إلى الأبد.

وتذكر أنك قد تجد أن أقرب متجر لك لا يحتوي على ما تريده في المخزون، يمكنك العثور على أقرب متجر M & Co من خلال زيارة موقع ويب بائع التجزئة واستخدام أداة تحديد موقع المتجر.

أما إذا كنت تطلب عناصر مباشرة من موقع M & Co، فستواجه رسوم توصيل قدرها 3.50 جنيه إسترليني لأي طلب بسعر أقل من 50 جنيه إسترليني، وإذا اخترت النقر وجمع 2 جنيه إسترليني للطلبات التي تقل عن 20 جنيه إسترليني مجاناً بعد ذلك.

 

M & Co ليس المتجر الوحيد الذي سيغلق أبوابه

انهارت شركة Paperchase لبيع القرطاسية بالتجزئة في الإدارة هذا الأسبوع بعد أن فشلت في العثور على مشترٍ.

وصعدت  شركة سوبر ماركت تيسكو العملاقة بسرعة لشراء حقوق العلامة التجارية، حيث يخططون لبيع  عناصر Paperchase في المتاجر.

عندما يتم تصفية الأعمال التجارية، سوف يتطلعون إلى بيع الأسهم بأكبر قدر ممكن لسداد الدائنين، قد تختفي المتاجر من الشارع الرئيسي في غضون أسابيع، ولكن العملية قد تستغرق ما يصل إلى شهرين.

كما دخلت سلسلة مطاعم البرجر الكبرى، بايرون برجر، مؤخراً في الإدارة ومن المقرر إغلاق تسعة مطاعم على الفور.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X