متاجر "Toys R US" تعيد فتح أبوابها في المملكة المتحدة بعد إغلاق دام 4 سنوات
تابعونا على:

أخبار لندن

متاجر “Toys R US” تعيد فتح أبوابها في المملكة المتحدة بعد إغلاق دام 4 سنوات

نشر

في

648 مشاهدة

متاجر "Toys R US" تعيد فتح أبوابها في المملكة المتحدة بعد إغلاق دام 4 سنوات

كشفت شركة  “Toys R US”، عن توقيع صفقة جديدة لإعادة فتح 9 متاجر في المملكة المتحدة، خلال النصف الأول من العام المقبل 2023، بعد أن أغلقت أبوابها في بريطانيا عام 2018، على الرغم من أنها واصلت التجارة في بلدان أخرى.

وأوضحت الشركة، أن المتاجر التي سيتم فتحها لن تكون مستقلة، بل ستكون منافذ فعلية في فروع WH Smith، مما يعني أنه سيتعين عليك الذهاب إلى WHSmith للوصول إلى متجر الألعاب.

وتابعت، في بداية الإطلاق سيكون هناك تسعة متاجر فقط لـ Toys R Us في مواقع تجريبية، و بعد فترة اختبار ستستمر لمدة عام تقريباً، سيعمل كل من Toys R Us و WHSmith على تحديد الاتجاه التالي مع إمكانية طرح المزيد من المتاجر في مواقع أكثر.

كما ستطلق Toys R Us موقعا إلكترونيا في المملكة المتحدة للسماح للمتسوقين بالاختيار من بين 14000 لعبة في الوقت المناسب لعيد الميلاد.

يحتوي موقع Toys R Us الجديد على توصيل مجاني لجميع الطلبات التي تزيد قيمتها عن 20 جنيها إسترلينيا والتسليم في اليوم التالي على جميع الطلبات المقدمة قبل الساعة 6 مساء.

المنتجات الجديدة

ستبيع  Toys R Us في متاجرها الجديدة، الدمى والألعاب والمنتجات التي تستهدف العائلات والأطفال، أما فئات الألعاب المباعة على الموقع ستشمل:  LEGO والبناء والدمى والمركبات وأجهزة التحكم عن بعد والدببة والألغاز والفنون والحرف اليدوية.

وقالت الشركة، أنها لا تتوقع أن تؤدي صفقة المتاجر التسعة الأولى في الفترة التجريبية إلى مستويات مادية من الإيرادات، مما يعني أن الاتفاقية قد تستند إلى أكثر من مجرد عدد الألعاب التي يبيعونها، أما في حال نجحت التجربة، فيمكن لـ Toys R Us و WH Smith تمديدها لمدة خمس أو 10 سنوات.

إفلاس الشركة

الجدير بذكره، أنه تم إطلاق Toys R Us في المملكة المتحدة في عام 1985 ، عندما برزت كـ “أول سوبر ماركت ألعاب في العالم”.

ومع ذلك، في عام 2017، أعلنت الشركة الأم الأمريكية إفلاسها بعد أن وصلت الديون إلى أكثر من 3.5 مليار جنيه إسترليني.

وبعد مرور عام، انهارت سلسلة الألعاب الشهيرة، وأغلقت جميع فروعها البالغ عددها 100 فرع في المملكة المتحدة وتسببت في آلاف حالات التكرار.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X