متاح حتى 31 مارس.. أكبر معرض لتكنولوجيا التعليم في العالم ينطلق في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

متاح حتى 31 مارس.. أكبر معرض لتكنولوجيا التعليم في العالم ينطلق في لندن

نشر

في

1٬000 مشاهدة

متاح حتى 31 مارس.. أكبر معرض لتكنولوجيا التعليم في العالم ينطلق في لندن

سيقام المعرض السنوي المخصص لعالم تكنولوجيا التعليم في ExCeL London خلال الفترة الممتدة من 29 إلى 31 مارس الجاري، حيث يمكن للمشاركين الدوليين المحليين دخول المعرض اعتباراً من الساعة 10,00 صباحًا حتى الساعة 6,00 مساءً وفي 31 مارس من الساعة 10,00 صباحًا حتى 5,00 مساءً .

 

معرض BETT London 2023 سيمتد على عدة قطاعات، كما سيضم مجموعة شاملة من المنتجات والمعدات والخدمات الأخرى للتعليم والتعلم في المؤسسات الأكاديمية.

ومن المتوقع أن يجتمع أكثر من 30 ألف زائر و 600 من خبراء التعليم من أكثر من 120 دولة للتعلم والتواصل والتجارة عبر المجالات الـ 6 التالية وهي المعدات والأجهزة، تكنولوجيا التعليم والتعلم، حلول الإدارة، معرض التعليم، العرض العالمي وميزات Bett .

هذا المعرض سيستقبل أكثر من 2500 فرد من المؤسسات الراسخة وشركات تكنولوجيا التعلم والشركات الناشئة والمخترعين ووسائل الإعلام والمحللين.

من المقرر أن تقدم نسخة Learnit 2023 ضمن المعرض المحتوى المخصص للتعليم العالي، حيث سيعرض أكثر من 60 من موفري الحلول ويجمع أكثر من 4000 من القادة والمعلمين، ومن أبرز الأحداث الأخرى التي يجب زيارتها في معرض BETT هي برنامج القادة وجوائز BETT المرموقة .

مميزات معرض BETT

يمتد BETT إلى 6 موضوعات تنظيمية منها القيادة والعقود المستقبلية والشمول والرفاهية والمهارات والابتكار.

ويوفر BETT محتوى عالمي المستوى وشبكات واكتشاف أحدث الابتكارات مباشرة وعبر الإنترنت، كما تستضيف تقنية التعليم ندوات عبر الإنترنت وجلسات CPD وتنشر مقالات من خبراء التعليم على مدار العام.

ما هو مجتمع معرض Bett؟

يساعد مجتمع Bett على التواصل والتعاون عبر الاجتماعات الفردية، حيث سيلتقي الزائر بأشخاص جدد ويكتشف مؤسسات جديدة حيث ستخلق فرصاً رائعة من خلال المحادثات الهادفة التي تؤدي إلى تغيير إيجابي للزائر ولمؤسسته والمتعلمين.

وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكن للأفراد من المؤسسات التعليمية والحكومات المشاركة مجانًا.

سيمكن Bettالآلاف من مشتري التعليم من الالتقاء مباشرة مع أكثر من 500 من موفري الحلول لأكثر من 5000 اجتماع عالي القيمة لمدة 15 دقيقة في Bett 2023.

من يحق له الانضمام؟

سيكون معرض Bett متاح بدون تكلفة لأي شخص من المؤسسات التعليمية أو الحكومات التي تشارك في قرارات الشراء أو لها تأثير عليها.

وستنضم أكثر من 500 شركة من شركات تكنولوجيا التعليم من جميع أنحاء صناعة التعليم العالمية إلى Bettبما في ذلك الشركات الناشئة ومقدمي الحلول الراسخين لتقنيات التعليم والتعلم والمعدات والأجهزة وحلول الإدارة وغير التقنية.

ينضم الحاضرون من المؤسسات التعليمية والحكومة إلى معرض Bettمن أجل:

  • اكتشاف المنتجات والخدمات بسرعة وكفاءة
  • إيجاد حلول لتحدياتهم الاستراتيجية أو التشغيلية أو التربوية المحددة
  • اكتشاف المنتجات الجديدة والناشئة من مجموعة واسعة من الشركات ، الكبيرة والصغيرة ، المحلية والدولية

معلومات حول معرض Bett

BETT هو المجتمع العالمي لتكنولوجيا التعليم، يقام الحدث الرئيسي في لندن، ويمتد على قاعات عرض مختلفة في ExCel London، كما يتم تنظيم BETT من قبل Hyve وبدعم من جمعية موردي التعليم البريطانية Besa.

نشط معرض Bett منذ العام 1984، حيث ينظم الأحداث سنويًا في المملكة المتحدة والبرازيل وآسيا، ويجمع العقول الساطعة لإثارة الأفكار وإنشاء العلاقات وتسريع التجارة.

موقع المعرض

البوابة الغربية، رويال فيكتوريا دوك، لندن، المملكة المتحدة

متاح حتى 31 مارس.. أكبر معرض لتكنولوجيا التعليم في العالم ينطلق في لندن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X