مجلس برنت يوافق على خطط لبناء HS2 في كيلبورن
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

مجلس برنت يوافق على خطط لبناء HS2 في كيلبورن

نشر

في

1٬124 مشاهدة

مجلس برنت يوافق على خطط لبناء HS2 في كيلبورن

تمت الموافقة بالإجماع على خطط تطوير لدعم مخطط السكك الحديدية عالية السرعة (HS2) من قبل أعضاء مجلس برنت في 24 مايو.

ودعمت لجنة التخطيط التابعة ل مجلس برنت مقترحات لبناء رئيسي في طريق كانتربري ، كيلبورن، والذي سيشهد مصنعًا ميكانيكيًا وكهربائيًا، وغرفة مروحة في الموقع.

تمت الموافقة على الخطط بالفعل بموجب قانون السكك الحديدية عالية السرعة لعام 2017 ، ولكن نظرًا لموقعها، كان على أعضاء المجالس تقييم ما إذا كانوا بحاجة إلى التغيير لحماية البيئة المحلية.

وقد أوصى مسؤولو مجلس برنت بالموافقة على المخطط، على الرغم من المخاوف بشأن تأثيره على المنطقة المحيطة. وأشاروا إلى أن المقترحات ستكون “مقبولة” من حيث تأثيرها على العقارات المجاورة، في حين أن المبنى الرئيسي سيتم “فحصه جيداً” من قبل المباني القائمة.

أقر تقرير تم تقديمه إلى لجنة التخطيط بقرب الموقع من منطقة محمية كيلبورن، إلى أنه لن يؤثر أي ميزات طبيعية وقد تم اتخاذ التدابير لحماية البيئة.

ستربط خطوط HS2 الجديدة القطارات بين لندن وبرمنغهام وأجزاء أخرى من ويست ميدلاندز، قبل الانضمام إلى الطرق التي تخدم مانشستر، والشمال الغربي الأوسع، واسكتلندا.

ووفقًا للمشاركين في المشروع ، فإنه “سيحقق فوائد كبيرة للمسافرين عبر السكك الحديدية بين المدن” ، و “سيطلق السعة على شبكات السكك الحديدية الحالية بين لندن ، وبرمنغهام ، وويست ميدلاندز” و “يوفر فرصًا لتحسين النقل الإقليمي، وخدمات الركاب والشحن “.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X