مجلس سيدات أعمال دبي يطلق دورة لتدريب رائدات وسيدات الأعمال
تابعونا على:

عربية

مجلس سيدات أعمال دبي يطلق دورة لتدريب رائدات وسيدات الأعمال

نشر

في

619 مشاهدة

مجلس سيدات أعمال دبي يطلق دورة لتدريب رائدات وسيدات الأعمال

أطلق مجلس سيدات أعمال دبي الدورة الخامسة من البرنامج التوجيهي الإرشادي الخاص بعضواته، بهدف تعزيز مكانة إمارة دبي كوجهة لرواد الأعمال وحاضنة للموهوبين ومنصة انطلاق لأصحاب المشاريع الاقتصادية الرائدة.

 

وفتح المجلس في الأول من آب الجاري باب الانضمام للبرنامج التدريبي المتخصص على موقعه الإلكتروني حتى 20 من أيلول القادم، فيما سيجري بعد ذلك اختيار المشاركات بالبرنامج وجمعهن مع خبراء وموجهين من الشركات والهيئات والمؤسسات الشريكة في برنامج تدريبي مدته ستة أشهر، حيث تم بناؤه وفق الاحتياجات والمتطلبات المهنية، كما يشتمل على استشارات تعد بمثابة توجيها متخصصا للارتقاء بمهارات المشاركات في البرنامج.

وأكدت الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيس مجلس إدارة سيدات أعمال دبي، أهمية البرنامج في تعزيز قدرات ومهارات سيدات ورائدات الأعمال، في ضوء النجاحات المتميزة التي حققها خلال الدورات السابقة في التطوير المستمر لخبرات الأعضاء في التكيف مع المتغيرات العالمية في بيئة الأعمال.

ونجح البرنامج التدريبي على مدار دوراته السابقة، في تأهيل وتدريب وتطوير حوالي 150 من رائدات وسيدات الأعمال من أعضاء المجلس اللواتي شققن طريقهن بنجاح في مجال ريادة الأعمال، حيث تمكن البرنامج من إضافة بصمة خاصة ونوعية للحياة المهنية والشخصية للمشاركات في مجالات عملهم واختصاصهم.

 

ويمكن للراغبات في الاشتراك بالبرنامج الاطلاع على الشروط من خلال الرابط:

https://www.dbwc.ae/event/detail_page/1371

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X