مجلس سيدات أعمال دبي ينظم منتدى حول الاندماج والابتكار والاستدامة
تابعونا على:

إخترنا لكم

مجلس سيدات أعمال دبي ينظم منتدى حول الاندماج والابتكار والاستدامة

نشر

في

878 مشاهدة

مجلس سيدات أعمال دبي ينظم منتدى حول الاندماج والابتكار والاستدامة

بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة وجامعة ولونغونغ ينظم مجلس سيدات أعمال دبي منتدى تحت عنوان “الاندماج والابتكار والاستدامة: شركات المستقبل” وتحت شعار “Balance For Better” خلال شهر يونيو الجاري.

ويعتبر هذا المنتدى حلقة في سلسلة ورش المرأة في القيادة والتي بدأت عام 2015 بالتعاون بين جامعة ولونغونغ وهيئة الأمم المتحدة ومجلس سيدات أعمال دبي.

ويبحث في قدرة الشراكات على مواكبة تغيرات التكنولوجيا وكيفية التزامها تجاه كافة الأطراف المعنية، إلى جانب التركيز على تبني توجه متكامل للابتكار وقائم على التعاون والانفتاح وتبادل الخبرات والشراكات لمواجهة صعوبات وتحديات عالم الأعمال.

ويركز المنتدى على مفاهيم رئيسة مثل المساواة بين الجنسين في بيئة الأعمال والابتكار والاستدامة في عصر يعيش ثورة تقنية وتغير في التكنولوجيا العالمية، كما يسلط الضوء على أهمية الدمج بين العنصر البشري والتقدم التكنولوجي للوصول إلى ابتكار مستدام يخدم أهداف التنمية.

ويهدف المنتدى إلى تعزيز دور المرأة في بيئة الأعمال لكونها عنصر قيادي مهم في منظومة الأعمال، كما سيشهد إطلاق كتاب Balance For Better.

ويجدر التنويه إلى أن مجلس سيدات أعمال دبي قد تأسس عام 2002 تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي، ويعد المنصة الرائدة للتطوير المهني والشخصي للسيدات في الإمارة.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X