مجموعة بارسيلو الفندقية تدير أول منتجع في سلطنة عمان
تابعونا على:

عربية

مجموعة بارسيلو الفندقية تدير منتجع المصنعة في سلطنة عمان

نشر

في

990 مشاهدة

مجموعة بارسيلو الفندقية تدير منتجع المصنعة في سلطنة عمان

عينت مجموعة عُمران العمانية، الذراع التنفيذية للسلطنة لتنمية وتطوير القطاع السياحي، مجموعة فنادق بارسيلو لتشغيل منتجع المصنعة ابتداء من 1 تموز 2021. 

وذلك بما يتماشى مع خطة المجموعة لتعزيز التجارب والأنشطة السياحية وتشغيل وإدارة مرافق المنتجع بمفهوم جديد.

وتهدف مجموعة عُمران من خلال هذه الخطوة إلى إعادة صياغة التجربة السياحية في هذا المنتجع الشاطئي الفريد الذي تم تأسيسه قبل 10 سنوات، وذلك تماشياً مع أهدافها الإستراتيجية الأوسع نطاقًا لجعله وجهة حيوية وشاملة للعطلات العائلية محلياً وإقليمياً وعالمياً، إلى جانب تقديمه لمجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب الفريدة للزوار.

ويقع المنتجع على إطلالة بحرية متفردة لبحر عُمان في ولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة، ما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن فرصة الابتعاد عن صخب المدينة والاسترخاء من خلال مرافقه المتميزة والتي تضم 234 غرفة واسعة، و74 شقة فندقية مزودة بأرقى خدمات ومرافق الاستجمام العصرية، إضافة إلى وجود العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة تتضمن الرياضات المائية ورحلات استكشاف التراث الثقافي، وتجارب ضيافة مميزة.

بوصفها أكبر مطور ومالك للأصول الفندقية في السلطنة، تضطلع مجموعة عُمران بصناعة وجهات سياحية تدعم البنى الأساسية للقطاع السياحي في السلطنة، وتعمل المجموعة بشكل حثيث على تعزيز التجارب السياحية المقدمة للزوار المحليين والإقليميين والدوليين. كما تمتلك وتشرف على مجموعة من الأصول الفندقية ووجهات تراثية وبيئية تحتفي بالثقافة المحلية والضيافة العمانية الأصيلة، تصل إلى 25 فندقًا ومنتجعاً تضم أكثر من 4000 غرفة فندقية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X