مجموعة صن سيت للضيافة تعلن عن مشاريعها الجديدة في لندن والإمارات
تابعونا على:

إخترنا لكم

مجموعة صن سيت للضيافة تعلن عن مشاريعها الجديدة في لندن والإمارات

نشر

في

1٬008 مشاهدة

مجموعة صن سيت للضيافة تعلن عن مشاريعها الجديدة في لندن والإمارات

أعلنت مجموعة الضيافة “صن سيت” عن افتتاح أول فرع “لاونج” في منطقة ند الشبا في دبي خلال شهر أكتوبر المقبل.

وتسعى المجموعة أيضاً إلى افتتاح علامة “سويت تشيك” في لندن في نهاية العام الجاري، إلى جانب تشغيل 24 مطعماً ووجهة ترفيهية في نهاية 2019.

وقد أشار رئيس العمليات في مجموعة “صن سيت” للضيافة نزيه حافظ إلى أن دبي تمتلك العديد من الوجهات التي لم يتم اكتشافها بعد، لافتاً إلى أن لاونج يسمح للضيوف بمشاهدة معالم دبي من زاوية جديدة في منطقة ند الشبا، إذ يتمتع بإطلالة مميزة على مساحات خضراء وعلى برج خليفة.

وأعلن حافظ عن حصول المجموعة على ترخيص لتشغيل علامة سويت تشيك في أوروبا والشرق الأوسط، كاشفاً عن وجود خطة لتشغيل العلامة في الإمارات قريباً.

وتبحث “صن سيت” للضيافة عن موقع جديد في الوقت الحالي لافتتاح فرع ثان للاونج في دبي، كما تناقش إمكانية تسجيل العلامة أيضاً في كل من البحرين والسعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة تأسست عام 2011، وهي مختصة بتقديم العلامات العالمية والأفكار المبتكرة إلى أوروبا والشرق الأوسط، ويتبع لها اليوم 13 مطعماً ومنتجعان ومجموعة مقاهي في دبي وأبوظبي والكويت والبحرين وجنيف.

وتبلغ محفظة “صن سيت” للضيافة في الوقت الحالي 16 مطعماً ووجهة، وقد سجلت المجموعة أداءً مالياً قوياً خلال الربع الثاني من العام الجاري، محققة نسبة نمو كبيرة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X