محطات تبيع البنزين في بريطانيا أرخص من غيرها إليك ماهي؟
تابعونا على:

أخبار لندن

محطات تبيع البنزين في بريطانيا أرخص من غيرها إليك ماهي؟

نشر

في

1٬227 مشاهدة

محطات تبيع البنزين في بريطانيا أرخص من غيرها إليك ماهي؟

لا تزال أسعار الوقود في المملكة المتحدة، تشهد ارتفاعات كبيرة من حين لآخر، الأمر الذي سبب قلقًا كبيرًا لملايين البريطانيين وجعلهم يبحثون باستمرار عن المحطات التي تقدم أرخص سعر للبنزين في البلاد.

فإذا كنت تبحث عن المحطات التي تقدم أرخص سعر للبنزين في بريطانيا، إليك ماهي؟

كشفت شركة RAC، مؤخرًا عن أرخص مكان يوفر البنزين في بريطانيا،  وذلك بعد أن بلغ  متوسط الأسعار أكثر من 20 بنسًا للتر، وقالت الشركة إن المحطة موجودة  بجوار منتزه ترفيهي في ديفون.

ووفقا لما كشفت عنه شركة (RAC)، فإن البنزين الخالي من الرصاص يباع حاليا بـ 169.9 بنسًا في محطة “Trago Mills” في (Newtown Abbot)، مقارنة بمتوسط السعر الوطني البالغ 190.65 بنسًا.

وتبيع هذه المحطة الديزل بـ 181.9 بنسًا للتر مقارنة بمتوسط السعر الوطني البالغ 198.42 بنسًا للتر، إذ يوفر أرخص سعر للبنزين على السائقين هناك 10 باوندات عند ملء خزان ذي سعة 55 لترًا في المتوسط.

وأوضحت الشركة، أنه قد يكون السبب وراء تخفيض سعر البنزين في محطة “Trago Mills” هو جذب مزيد من الزوار إلى متنزه “Family Fun Park” الكبير الذي يحتوي على سكك حديدية بخارية وحديقة حيوانات.

من جهة أخرى قالت شركة (RAC): “نحن نراقب أسعار الوقود بالجملة والتجزئة يوميا، ويشمل ذلك أسعار المتاجر الكبرى في المملكة المتحدة: (Asda) و(Tesco) و(Sainsbury’s) و(Morrisons)، ونحن ندعو تجار التجزئة إلى تمرير تخفيضات الأسعار لسائقي السيارات”.

وأضاف المتحدث باسم (RAC) سيمون ويليامز: “هذه هي أرخص أسعار للوقود وجدناها تتماشى كثيرًا مع ما يجب تسعيره وفرضه على السائقين نظرًا إلى انخفاض أسعار البنزين والديزل بالجملة”.

و “ندعو مرة أخرى جميع تجار الوقود بالتجزئة إلى خفض أسعارهم بما يتماشى مع الأسعار المنخفضة التي يدفعونها لشراء الوقود في المقام الأول، ودعم سائقي السيارات خلال فصل الصيف المكلف للغاية”.

وكانت المملكة المتحدة شهدت في وقت سابق من هذا الشهر احتجاجات كثيرة على الوقود في جميع أنحاء المملكة المتحدة، حيث كان السائقون يتعمَّدون القيادة ببطء لإغلاق الطريق وخلق اختناقات مرورية.

وطالب المحتجون بفرض تخفيضات كبرى على رسوم الوقود بعد إخفاق تخفيض 5 بنسات للتر -الذي دخل حيز التنفيذ في شهر مارس- في وقف ارتفاع الأسعار.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X