مدرسة ثانوية بريطانية تفتش الطلاب قبل الدخول والسبب؟؟
تابعونا على:

أخبار لندن

مدرسة ثانوية بريطانية تفتش الطلاب قبل الدخول والسبب؟؟

نشر

في

795 مشاهدة

مدرسة ثانوية بريطانية تفتش الطلاب قبل الدخول والسبب؟؟

كتبت: ساندي جرجس

تعرضت مدرسة ريدش فيل “Reddish Vale” الثانوية في ستوكبورت  Stockport إلى انتقادات عديدة من قبل أولياء الأمور، حيث تقوم بتفتيش الطلاب عند البوابات بحثاً عن أي طعام غير مرغوب فيه junk food.

مدرسة ثانوية بريطانية تفتش الطلاب قبل الدخول والسبب؟؟

ويقوم المدرسين بتفتيش حقائب الطلاب عند البوابات المدرسية للتأكد من عدم وجود الوجبات السريعة الضارة بصحتهم، حيث منعتهم المدرسة من تناول أكثر من وجبة خفيفة غير صحية وذلك في محاولة لتحسين السلامة وجعلهم أكثر صحة.

وتشمل تلك الحملة التي أطلقتها المدرسة أمور أخرى غير الطعام الضار، مثل: تحذير التلاميذ من المكياج المفرط، والزي المدرسي السيء.

وتوقف مدرسة ريدش فيل، الطلاب في صفوف كل يوم صباحاً من أجل التفتيش، في خطوة قد قال عنها بعض الآباء بأنها تجعل أطفالهم يشعرون وكأن المدرسة مثل السجن.

وقالت مديرة المدرسة ليندا هانسون، إن الآباء قد تم إبلاغهم بهذه الخطوة والغالبية منهم كانوا داعمين لها جداً”.

ولكن قال بعض الآباء ل مانشستر إيفينينغ نيوزManchester Evening News، إنهم اكتشفوا ذلك الأمر فقط عندما أخبرهم أطفالهم به.

وفي بيان، قالت السيدة هانسون، التي حظرت أيضاً المشروبات الكحولية السكرية كما هو الحال في العديد من المدارس الأخرى، “إن التفتيشات تستخدم للمساعدة في الحد من عدد الوجبات السريعة الغير صحية، وضمان عدم أخذ تلك الوجبات الخطيرة إلى المدرسة”.

وأضافت: “يتاح للتلاميذ والآباء الفرصة لمناقشة هذه الأمور من خلال مجلس المدرسة ومن خلال منتدى الآباء”.

وقال أحد الآباء الذي طلب عدم الكشف عن هويته: “ليس مصادرة الوجبات هو ما يزعجني، ولكن الحقيقة أنهم لم يفعلوا ما يكفي لإخبارنا بذلك”.

وقال آخر: “يتم التفتيش في الخارج حتى في سوء الأحوال الجوية، لقد جعلوا ابني ينتظر في الخارج، كما تم تفتيش ملابسه وحقيبته”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X