مدرسة نحوية تطرد الطلاب الذين لم يحصلوا على درجات عالية بشكل غير قانوني في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

مدرسة نحوية تطرد الطلاب الذين لم يحصلوا على درجات عالية بشكل غير قانوني في لندن

نشر

في

808 مشاهدة

مدرسة نحوية تطرد الطلاب الذين لم يحصلوا على درجات عالية بشكل غير قانوني في لندن

كتبت: ساندي جرجس

أتُهمت إحدى المدارس النحوية الرائدة في المملكة المتحدة، بالتصرف بصورة غير قانونية وإبعاد الطلاب الذين فشلوا في الحصول على أعلى الدرجات في اختبارات AS”” وما يعادلها من الامتحانات الداخلية، قبل السنة النهائية فى المستوى الأول.

وأبلغ حوالي 16 تلميذًا في مدرسة “سانت أولاف” النحوية في “أوربينغتون”، في حي “بروملي” في لندن، أن أماكنهم للعام الثالث عشر، والذي يعد آخر عام في المدرسة، قد سحبت بعد أن فشلوا في الحصول على الدرجات المطلوبة وهي “ثلاثة تقديرات B” واتهم أحد الآباء المدرسة بإلقاء ابنه وكأنه “قمامة قديمة”.

وأبلغ الطلاب الآخرون بأنهم سيسمح لهم بالأستمرار على أساس تقديري، وطلب منهم التوقيع على عقد يحذرون خلاله من أنهم إذا لم يحصلوا على الحد الأدنى وهو علامة B ، فإن المدرسة تحتفظ بحقها في عدم دخولهم لإمتحاناتهم على مستوى A.

وقد أصدر المحامون الذين يعملون لصالح اثنين من الأسر المتضررة، إجراءات مراجعة قضائية ضد الهيئة الإدارية للمدرسة، كما قاموا بتسمية “بروملي”، السلطة المحلية المسؤولة عن الحفاظ على المدرسة كطرف معني، وقد حددت جلسة استماع في 20 سبتمبر.

وقد انتقد الآباء والمعلمين المدرسة بسبب التركيز فقط على النتائج ونجاح الجدول الدوري المدرسي على حساب تعليم الطلاب وفائدتهم.

مدرسة نحوية تطرد الطلاب الذين لم يحصلوا على درجات عالية بشكل غير قانوني في لندن

وقبل أيام من بدء فصل دراسي جديد، هؤلاء الطلاب الذين فقدوا أماكنهم يبحثون على غير حماس في المدارس البديلة أو الكليات التي يمكنهم إكمال مستويات A بها من أجل الذهاب إلى الجامعة أو السعي إلى مهنة، وكلهم مدمرين بسبب فقدان أصدقائهم القدامى.

وقال خبراء التعليم، إن عددًا من المدارس الأخرى بما فى ذلك النحوية الأخرى عالية المستوى تستخدم تكتيكات مماثلة لضمان أفضل النتائج الممكنة، ولكن يعتقد أنها المرة الأولى التى يتم فيها الطعن مثل هذه القضية أمام المحكمة.

وقال دان روزنبرغ، المحامي بالنيابة عن العائلات، لصحيفة “الجارديان”، إن الأسر تقول أن المدرسة تعمل بسياسة غير قانونية، وقد صدرت الآن إجراءات بالإضافة إلى مساعدة موكلينا، نأمل أن تساعد هذه الإجراءات الآخرين الذين قد تأثروا الآن أو في المستقبل من خلال سياسات وممارسات المدرسة.

وتعد “سانت أولاف” واحدة من أعلى المدارس تحقيقًا لأعلى النتائج في البلاد، على موقعها بالإنترنت تفتخر أن الطلاب الذين هم على مستوى A هذا العام قد حققوا 96٪ علامات A* و B. 75٪ من جميع العلامات كانت A * / A، بثلاث نقاط مئوية أعلى من العام الماضي، و32 طالبًا قد حققوا علامة A* في ثلاث مواد مختلفة على التوالي.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X