مدفوعات جديدة لتكلفة المعيشة في بريطانيا بقيمة 1100باوند.. فهل أنت مؤهل؟
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

مدفوعات جديدة لتكلفة المعيشة في بريطانيا بقيمة 1100باوند.. فهل أنت مؤهل؟

نشر

في

1٬762 مشاهدة

مدفوعات جديدة لتكلفة المعيشة في بريطانيا بقيمة 1100باوند.. فهل أنت مؤهل؟

من المتوقع، أن يتم الإعلان عن منحة جديدة من مدفوعات تكاليف المعيشة للفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة والمتقاعدين البريطانيين، يوم غد الخميس.

ومن المقرر، أيضاً أن يتم الإعلان عن حزمة كاملة من دعم فواتير الطاقة من قبل المستشار جيريمي هانت في بيان الخريف الذي يصادف يوم غد .

حيث كشفت عدة مصادر حكومية، بأنها ستكرر مدفوعات غلاء المعيشة الثلاثة 650 جنيه إسترليني و 150جنيه إسترليني و 300 جنيه إسترليني.

وسيتم منح 650 جنيها إسترلينيا أخرى إلى 8.2 مليون أسرة تحصل على مزايا تم اختبارها بما في ذلك:

  • الائتمان الشامل
  • والإعفاءات الضريبية
  • وائتمان المعاشات التقاعدية.

و ستذهب 150جنيها إسترلينيا أخرى إلى حوالي 6.3 مليون شخص يحصل على المزايا الخاصة بالإعاقة بما في ذلك مدفوعات Independence Payment.

و سيعطي 300جنيا إسترلينيا أخرى لأكثر من 8 ملايين أسرة معيشية تتلقى بالفعل مدفوعات وقود الشتاء.

ومن خلال هذه المجموعات الثلاث ستحصل بعض أسر المتقاعدين، على 1100 جنيه إسترليني من الدعم.

زيادة الأجور

ومن المقرر أيضا أن يعلن بيان الخريف عن زيادة الحد الأدنى للأجور في نيسان مع تقارير قد ترتفع من 9.50 جنيه إسترليني إلى 10.40 جنيه إسترليني للساعة.

و لكن من المقرر أيضا أن تؤكد الميزانية أن الحد الأقصى البالغ 2500 جنيه إسترليني لمتوسط فواتير الطاقة سينتهي في نيسان مما أدى إلى ارتفاع الفواتير بمئات الجنيهات.

تزعم التقارير أن ضمان سعر الطاقة سينتقل من الحد الأقصى لمتوسط الفواتير عند 2500جنيه إسترليني إلى ما يصل إلى 3100جنيه إسترليني سنويا أي ما يقرب من 2000جنيه إسترليني أعلى من عام 2021.

ويعمل هانت على اخذ ما يقارب 55 مليار جنيه إسترليني من الزيادات الضريبية وخفض الإنفاق بما في ذلك زيادة ضريبة المجلس التي ستدفع متوسط الفاتورة إلى أكثر من 2000 جنيه إسترليني سنوياً.

و تظهر الأرقام الجديدة بأن البريطانيين عانوا بالفعل من خفض رواتبهم بنسبة 2.7٪ بالقيمة الحقيقية في العام الماضي مع صعود التضخم.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X