مدفوعات نقدية قادمة في شهر يونيو للأسر البريطانية.. إليك التواريخ الدقيقة
تابعونا على:

المعيشة

مدفوعات نقدية قادمة في شهر يونيو للأسر البريطانية.. إليك التواريخ الدقيقة

نشر

في

884 مشاهدة

مدفوعات نقدية قادمة في شهر يونيو للأسر البريطانية.. إليك التواريخ الدقيقة

شهر يونيو من الأشهر التي تحمل أخبار سارة للعائلات والأسر البريطانية، التي تحاول الحفاظ على مواردها المالية، حيث من المقرر أن تتلقى ملايين الأسر ذات الإعاقة ما يصل إلى 522 جنيه إسترليني، إلى جانب الآلاف من العائلات التي ستشهد زيادة كبيرة في مدفوعات رعاية الأطفال.

 

لتسهيل الأمر عليك، إليك التواريخ الدقيقة التي يمكنك توقعها لتلقي هذه المدفوعات، ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً، والمبلغ الذي يمكن أن تتلقاه.

مدفوعات تكلفة المعيشة

ستحصل ستة ملايين أسرة معاقة على مبلغ 150 جنيه إسترليني لتكلفة المعيشة في الأسابيع المقبلة، وسيتم دفع الأموال النقدية المعفاة من الضرائب مباشرة في الحسابات المصرفية بين 20 يونيو و 4 يوليو.

يجب أن تتلقى مزايا معينة للتأهل لمبلغ 150 جنيه إسترليني لتكلفة المعيشة وهي:

  • بدل المعيشة الإعاقة.
  • دفع الاستقلال الشخصي.
  • بدل حضور.
  • مخصصات الإعاقة الاسكتلندية (مدفوعات إعاقة للبالغين ومدفوعات إعاقة للأطفال).
  • دفع استقلالية القوات المسلحة.
  • بدل الحضور المستمر.
  • ملحق تنقل معاشات الحرب.

بينما يجب أن يرى معظم الناس الأرض النقدية في حساباتهم بحلول 4 يوليو، سيتم دفع عدد صغير بعد ذلك التاريخ، سيكون هذا هو الحال إذا كنت تنتظر تأكيد أهليتك للمزايا المؤهلة في1 أبريل.

إذا كنت مؤهلاً، فسيتم دفع مبلغ 150 جنيه إسترليني مباشرة في حسابك المصرفي بدون تقديم طلب، يكون الرمز الذي يجب وضعه في كشف الحساب هو رقم التأمين الوطني الخاص بك متبوعًا بـ “DWP COL”.

كذلك، سيتم دفع مبلغ 150 إلى 300 جنيه إسترليني لملايين المتقاعدين اعتبارًا من نوفمبر.

مدفوعات رعاية الأطفال

من المقرر أيضاً، أن يحصل مئات الآلاف من الآباء والأمهات الذين لديهم بطاقة ائتمان الشامل على 522 جنيه إسترليني دفعة مدفوعة لمدفوعات رعاية الأطفال.

ستستفيد العائلات نفسها أيضاً من التغيير الذي سيؤدي إلى دفع جميع تكاليف رعاية الأطفال مقدمًا.

في الوقت الحالي، يمكن للوالدين الذين يحصلون على بطاقة الائتمان الشامل استرداد 85٪ من تكاليف رعاية أطفالهم، ولكن يتعين عليهم الدفع مقدمًا أولاً.

اعتبارًا من يوم الأربعاء 28 يونيو، سيتم سداد جميع المدفوعات مقدمًا وستستفيد العائلات من دفعة، كما سيرتفع الحد الأقصى للمبلغ النقدي الذي يمكن للوالدين المطالبة به من 646 جنيه إسترليني إلى 951 جنيه  إسترليني لطفل واحد، ومن 1108 جنيهات إسترلينية إلى 1630 جنيه إسترليني لطفلين، بزيادة تقل قليلاً عن 50٪.

ستساعد الحكومة الآباء المؤهلين في تغطية تكاليف رعاية الطفل في الشهر الأول عند دخولهم العمل أو زيادة ساعات عملهم بشكل كبير .

مدفوعات جمعية Nationwide

حوالي 3.4 مليون عميل على الصعيد الوطني ينتظرون دفع 100 جنيه إسترليني مباشرة إلى حساباتهم المصرفية هذا الشهر.

لكي تكون مؤهلاً، سيحتاج الأعضاء إلى امتلاك حساب جاري مؤهل، بالإضافة إلى منتج ادخار أو رهن مؤهل .

يجب أن يكون لديك الحساب في 31 مارس ولا يزال الحساب مفتوحًا في يونيو، وسيتم إرسال المدفوعات تلقائيًا إلى أصحاب الحسابات بين 13 يونيو و 30 يونيو.

سوف تحتاج إلى البحث عن رمز “Nationwide Fairer Share Payment” في كشف حسابك المصرفي.

الحسابات الجارية التالية ستؤهلك للدفع:

  • فليكس بلس
  • فليكس ون
  • فليكس ستودينت
  • FlexGraduate
  • FlexAccount
  • فليكس دايركت
  • فليكس بيسك

إذا كان لديك أحد الحسابات الجارية أعلاه وما لا يقل عن 100 جنيه إسترليني إجمالاً في واحد أو أكثر من حسابات التوفير الشخصية أو  ISA النقدية في شهر مارس، يجب أن تكون مؤهلاً للدفع.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت مستحقًا ما لا يقل عن 100 جنيه إسترليني على الرهن العقاري السكني الخاص بك على الصعيد الوطني في 31 مارس، فستكون مؤهلاً للحصول على المكاسب غير المتوقعة.

هذه أخبار جيدة، إذا كان لديك حساب جاري مشترك أو مدخرات أو رهن عقاري لأنكما ستكونان مؤهلين بشكل منفصل، ذلك يعني أنك ستحصل على إجمالي 200 جنيه إسترليني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X