مدينة بريطانية تتوج كأفضل مدينة عالمية لتربية الأطفال.. إليك ماهي؟ | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

مدينة بريطانية تتوج كأفضل مدينة عالمية لتربية الأطفال.. إليك ماهي؟

نشر

في

80 مشاهدة

مدينة بريطانية تتوج كأفضل مدينة عالمية لتربية الأطفال.. إليك ماهي؟

اختيار المكان الأمثل لتربية أسرة ليس بالأمر السهل، فهناك العديد من العوامل التي يجب وضعها في الحسبان، مثل الأمن والمدارس والمساحات الخضراء وأسعار المنازل.

وبالطبع، تختلف هذه العوامل بشكل كبير بين المناطق الحضرية والريفية.

فبينما يفضل البعض الانتقال إلى مناطق ريفية هادئة عند الاستقرار وتكوين أسرة، يجد البعض الآخر صعوبة في ترك نمط الحياة العصرية في المدن، ويبحثون عن الانتقال إلى مدينة أخرى.

إذا كنت تنتمي إلى الفئة الأخيرة وتبحث عن مدينة جديدة لتستقر بها مع عائلتك، فإن البحث قد انتهى الآن! فقد قامت منصة تعلم اللغات (Italki) بإجراء دراسة لتحديد أفضل المدن التي توفر تجربة مميزة للعائلات التي ترغب في الانتقال إلى الخارج، وتصدرت العاصمة الاسكتلندية، إدنبرة، قائمة المدن الأفضل على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا: تعرف على ديل: مدينة ساحلية بريطانية تجمع بين سحر الماضي وجمال الحاضر!

أدنبرة أفضل مدينة بريطانية لتربية الأطفال:

تُوجت مدينة إدنبرة كأفضل مدينة بريطانية للعائلات المغتربة وفقًا للدراسة، وذلك بفضل مجموعة من العوامل الإيجابية، منها:

  • وفرة الأنشطة الترفيهية: توفر إدنبرة مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية بمعدل 32.8 فعالية لكل 10,000 شخص، وهذا يعني أن هناك الكثير من المتعة والاكتشاف ينتظر العائلات في كل مكان تقريباً.
  • مدينة آمنة: تتمتع إدنبرة بمعدل أمان مرتفع، حيث حصلت على مؤشر أمان يبلغ 68.8 نقطة. وهذا يضمن بيئة آمنة ومطمئنة لتربية الأطفال.
  • تعليم متميز: تحتل إدنبرة المرتبة الثانية عشر عالميًا من حيث جودة التعليم، سواء في المدارس الحكومية أو الخاصة. كما تضم المدينة جامعات عريقة مثل جامعة إدنبرة، مما يوفر فرصًا تعليمية مميزة للأبناء.
  • إجازة أمومة طويلة: تقدم المملكة المتحدة بشكل عام، بما فيها إدنبرة، أطول إجازة أمومة مدفوعة الأجر بين الدول العشر الأولى في الدراسة، حيث تصل مدتها إلى 39 أسبوعًا. وهذا يمنح الأمهات وقتًا أطول للتفرغ لأطفالهن حديثي الولادة.

وجاء في تقرير منصة (Italki): “من استكشاف القلاع التاريخية إلى التجول في الحدائق الساحرة، تتيح إدنبرة فرصًا لا حصر لها لتعزيز الروابط الأسرية.”

لذلك، إذا كنت تفكر في الانتقال إلى مدينة جديدة مع عائلتك، فإن إدنبرة تستحق أن تكون على رأس قائمة خياراتك.

فهي مدينة تجمع بين الأمن والتعليم المتميز والأنشطة الترفيهية المتنوعة، مما يجعلها بيئة مثالية لتربية الأطفال.

اقرأ أيضًا: حقائق صادمة: لماذا تلقب ديربي بمدينة الأشباح وتعتبر الأسوأ في بريطانيا

 

X