مراد يلدرم وإيمان الباني .. زواج ناجح يثمر طفلاً بعد انتظار
تابعونا على:

مشاهير

مراد يلدرم وإيمان الباني .. زواج ناجح يثمر طفلاً بعد انتظار

نشر

في

1٬668 مشاهدة

مراد يلدرم وإيمان الباني .. زواج ناجح يثمر طفلاً بعد انتظار

أعلن الممثل التركي مراد يلدرم عن مجيء طفلته الأولى من زوجته المغربية إيمان الباني بعد طول انتظار ليطلق عليها اسم ميراي.

إعلان قدوم الطفلة المنتظرة

نشر الممثل التركي صورة تجمعه بزوجته إيمان الباني عبر انستغرام، واستعان يلدريم بآية قرآنية للإعلان عن مولودته الأولى: «بسم الله الرحمن الرحيم، الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا».

وتابع النجم التركي في منشوره: «الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركا فيه، حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا و أميرتنا ميراي.. اللهم انبتها نباتا حسنا، وبارك فيها».
وفي المنشور المشترك بين الثنائي مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني، اختتما المنشور: «اتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا، وربي يرزقكم كل ما تتمنون».

زواج ناجح برغم اختلاف الجنسيات

عندم يتعلق الزواج بالفنانين نجد أن الجنسية لا تقف عائقاً أمام زواجهم بل وتزيد من شهرة الثنائي خاصة إذا كان أحد الطرفين من جنسية غربية وليست عربية، بل وأحياناً يكون الزواج بغرض الشهرة فقط ولكن زواج الممثل التركي بملكة جمال المغرب أثبت نجاحه مع تقدم السنين.

كشف الممثل التركي مراد يلدريم عن بعض من أسرار زواجه بالممثلة وملكة جمال المغرب إيمان الباني عام 2016، وأشار الممثل التركي المعروف لدى الجمهور العربي بدوره في مسلسل عاصي والعديد من المسلسلات الأخرى أنه تقدم لإيمان الباني في المرة الثانية التي رآها فيها فقط.

وقال مراد عن لقائه مع إيمان الباني: “إنه شيء يعاش ويُشعر به، ولا يمكن وصفه بالكلمات، أتحدث معها وكأني أعرفها منذ سنوات وهذا الأمر حدث مرة واحدة في حياتي عند لقائي إيمان”.

وكشف النجم التركي مراد يلدريم أنه عند تقدمه بعرض الزواج من الباني وضع خاتم الزواج السوليتير في كيس ورقي، وعند موافقتها على الزواج؛ قام الحضور في المكان برش الورد علينا، وقال الممثل التركي إنه “بعد تمام الزواج ورغم مرور هذه السنوات؛ فلا يمكنني نسيان تلك اللحظة”.

كان مراد يلدريم وإيمان الباني احتفلا بعقد زواجهما عام 2016 في أحد فنادق إسطنبول بحضور العائلة والأصدقاء، وأطل حينها العروسان على المدعوّين بزيّين مختلفين؛ حيث كانت الإطلالة الأولى بشكل عصري وفق التقاليد التركية؛ فيما جاءت الإطلالة الثانية بالزي المغربي وحملهما الأصدقاء فوق الأكتاف وفق المتعارف عليه في المغرب.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X