«مزودة»: علامة تجارية جديدة لدعم الحرفيات السعوديات
تابعونا على:

عربية

«مزودة»: علامة تجارية جديدة لدعم الحرفيات السعوديات

نشر

في

1٬312 مشاهدة

«مزودة»: علامة تجارية جديدة لدعم الحرفيات السعوديات

أطلقت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي أسسها الأمير الوليد بن طلال، مشروع « مزودة » وهي علامة تجارية محلية جديدة لدعم الحرفيات السعوديات.

ويعتبر مشروع «مِزْوَدَة» بمثابة جسر يربط الماضي بالحاضر ويكعس إبداع الحرفيات السعوديات بإنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات المبتكرة، مثل: المصنوعات الجلدية، والأعمال الخشبية، والسيراميك.

أثناء مناقشة إطلاق «مِزْوَدَة»، أوضحت الأمينة العامة للوليد الخيرية الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، أن هناك تحديات رئيسية يجب معالجتها وقالت: «هناك تحديان رئيسيان واضحان في هذا القطاع، وهما البطالة والافتقار إلى التدريب المناسب على المهارات ويجب أن نعمل معاً للتغلب على هذه المشكلات من خلال البرامج التي تضع النساء والفتيات في صميم مبادراتهن».

وإضافة «ينتج الحرفيون لدينا منتجات ذات جودة عالية ومعايير، حيث يمر كل منتج بعملية مطولة لمراقبة الجودة، مما ينتج عنه منتجات بأفضل جودة وتشطيب مثالي. إنها أشياء حديثة لكنها مع ذلك، تترجم تاريخنا وتراثنا ».

ولدت العلامة التجارية بهدف الحفاظ على تراثها التقليدي، مما يجعلها شراكة مثالية بين الوليد للإنسانية و Teeb، لأنهما رائدات في دعم المرأة في المنطقة من خلال تزويدهن بالفرص الاقتصادية من خلال الوصول إلى أكثر من مليار مستفيد على مستوى العالم.

كما يمكن شراء منتجات مزودة من خلال منصة (PIK) التي ستكون المنفذ الوحيد للبيع في مدينة الرياض، وكذلك منصة (طيب السعودية) التي ستكون المنفذ الوحيد للبيع في جميع أنحاء المملكة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X