مزيج من الرقي والفخامة.. نجوم بريطانيين يختارون دبي كأكثر الأمكنة المفضلة للسكن
تابعونا على:

السفر

مزيج من الرقي والفخامة.. نجوم بريطانيين يختارون دبي كأكثر الأمكنة المفضلة للسكن

نشر

في

5٬294 مشاهدة

مزيج من الرقي والفخامة.. نجوم بريطانيين يختارون دبي كأكثر الأمكنة المفضلة للسكن

بعد أن نشرت «ديلي ميل» مؤخراً، خبر انتقال النجم التلفزيوني البريطاني، جوي إيسيكس، إلى دبي والعيش فيها، أصدرت الصحيفة البريطانية قائمة تشمل عدداً لا يُستهان به من مشاهير العالم الذين انتقلوا للإمارة التي تتصف بسمات جاذبة؛ منها الأمان الذي بات يبحث عنه إيسيكس.

 

واختارت مضيفة شركة الطيران السابقة، إمارة دبي بدلاً من موطنها الأصلي اسكتلندا، بحثاً عن أشعة الشمس، في مايو 2021.

وقد انتقلت لورا لتعيش في شقة بنتهاوس فخمة آنذاك؛ ومن ثم أصبحت تشارك على «إنستغرام» صور منزلها الفاخر، مع إطلالات خلابة على مرسى دبي المجاور.

 

كلوي لويس

انتقلت هذه الشخصية التلفزيونية الشهيرة إلى دبي في عام 2020 وتقوم مع زوجها بتنشئة طفلهما الوحيد في دبي. وبحسب الصحيفة لا يبدو أن لديها خططاً حالية للعودة إلى موطنها الأصلي في المملكة المتحدة. وذكرت كلوي أنهما لم يحددا فترة معينة لبقائهما في الإمارة، وقالت إن دبي في الوقت الحالي هي موطنهما. وقالت أيضاً إن ابنهما، البالغ من العمر ثلاث سنوات، يحب الحياة في دبي. ووصفت برنامجهما اليومي لمتابعيها بأنه يشتمل على ذهاب ابنها للسباحة يومياً وأنهم يقضون فترة ما بعد الظهيرة في اللعب على الشاطئ.

 

آمبر جل

يبدو أن هذه الكاتبة والشخصية التلفزيونية قد اختارت إمارة دبي بدلاً من موطنها نيوكاسل، بعد أن بحثت العام الماضي عن عقار فيها وانتقلت إليها مباشرة. فبعد أن سلكت مسلك متسابقين آخرين في سلسلة «لاف آيلاند» من خلال السفر بانتظام إلى الدولة العربية للعمل وقضاء العطلات أخبرت آمبر متابعيها العام الماضي على وسائل التواصل الاجتماعي بأنها تخطط لجعل إقامتها دائمة في دبي. وفي خطابها لمتابعيها على «يوتيوب» قالت إن منزلها في «لا مير» الساحلية لفت انتباهها، وكانت تفكر في استئجار منزل طويل الأجل. ووصفت المكان بأنه رائع ومشرق ومملوء بالألوان، وأنه أجمل مكان على الإطلاق. وقالت إنه المكان المثالي. وقالت إنها أثناء الجولة للاطلاع على المكان شعرت وكأنها في السلسلة التلفزيونية «سيلينغ صن ست»، وأن قلبها تعلق بـ «لا مير».

 

ليندساي لوهان

أكدت بطلة فيلم الكوميديا «فتيات لئيمات» انتقالها إلى الإمارات في إبريل/ نيسان 2020 بعد أن عاشت في دبي لمدة سبع سنوات. وأخبرت مجلة «فوغ» في عام 2022 بأنها شعرت ب«إحساس بالهدوء» بعد أن جعلت الإمارات موطنها الدائم.وقالت إنها وجدت خصوصية الحياة في الدولة، ربما بسبب أن إزعاج المصورين للمشاهير أمر غير قانوني فيها، وأصبحت تقضي عملها ثم تذهب لتعيش بقية يومها بصورة طبيعية.

 

أمير خان

يقع منزل عائلة الملاكم المتقاعد البريطاني في مسقط رأسه بولتون، لكنه أصبح يمتلك أيضاً منزلاً فخماً لقضاء العطلات في الإمارات بعد إعلانه خططاً للاستثمار فيها في عام 2002. وحصل أخيراً على عقار ساحلي فاخر يعيش فيه مع زوجته فريال مخدوم، وأطفالهما الثلاثة. ونشر الخبر على «إنستغرام» وشكر صديقه الذي ساعده في مهمة الحصول على المنزل.

 

ديفيد وفكتوريا بيكهام

يمتلك الزوجان المميزان، مغنية البوب الشهيرة ولاعب كرة القدم، عقاراً في منطقة نخلة جميرا بدبي. وبحسب ما ورد، استثمر ديفيد وفيكتوريا 1.3 مليون جنيه استرليني في المنزل في عام 2002، ولكن بحلول عام 2008 ارتفع هذا التقييم إلى 8 ملايين جنيه استرليني. ويمتلكان أيضاً شقة في برج خليفة قاما بشرائها مقابل 4 ملايين جنيه استرليني في عام 2009.

 

هيلاري سوانك

يُعتقد أن الممثلة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار تمتلك أرضاً في دبي بعد إطلاق مشروع طموح بقيمة 1.49 مليار دولار في مشروع جزر العالم الضخم في عام 2008.

 

مادونا

تمتلك أيقونة البوب، مادونا، منزلاً مترامي الأطراف بقيمة 17.3 مليون دولار في إحدى «جزر العالم».

ومما يتميز به منزلها هو غرفة المعيشة التي تقع تحت مستوى سطح البحر، ما يمنح مادونا وعائلتها فرصة لمشاهدة الدلافين والحياة البرية البحرية الأخرى من خلال النوافذ المقواة. واختارت أسطورة البوب العالمية عقاراً في قلب جزيرة الأرخبيل «الأوروبية».

 

جوي ايسيكس وجيمي كلايتون

وحدد النجم التلفزيوني البريطاني، جوي ايسيكس، وجهته إلى دبي بعد اقتحام قصره البالغة قيمته 3 ملايين جنيه إسترليني ونهبه من قبل لصوص، باحثاً عن الآمان والأعمال.

كما ترك النجم التلفزيوني البريطاني، جيمي كلايتون، المملكة المتحدة وعالم الترفيه بكامله متجهاً إلى دبي لممارسة عمله في مجال التوظيف بالإمارة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X