مساعدات مالية بقيمة 2000 جنيه إسترليني ستتوفر في 2023..وهذه شروطها
تابعونا على:

المعيشة

مساعدات مالية بقيمة 2000 جنيه إسترليني ستتوفر في 2023..وهذه شروطها

نشر

في

1٬722 مشاهدة

مساعدات مالية بقيمة 2000 جنيه إسترليني ستتوفر في 2023..وهذه شروطها

سيحصل بعض المطالبين والمتقاعدين وذوي الإعاقة على دفعة مالية تهدف إلى المساعدة في تخفيف وطأة فواتير الطاقة العالية وتكاليف الغذاء والضروريات الأخرى، وسيعتمد المبلغ المحدد المتاح لك كليًا على ظروفك الفردية وقد تحصل بعض الأسر على أكثر من غيرها.

مدفوعات بقيمة 900 جنيه إسترليني
ستذهب إلى الأسر التي تطالب بمخصصات الأطفال والتي تم اختبارها للوسائل المالية والائتمان الشامل من وزارة العمل والمعاشات التقاعدية (DWP) أو HMRC. وهي تشمل أولئك الذين يتلقون: Universal Credit, Income-based Jobseekers Allowance, Income-related Employment and Support Allowance, Income Support, Pension Credit, Working Tax Credit and Child Tax Credit.

مدفوعات تكلفة المعيشة لصاحب المعاش بقيمة 300 جنيه إسترليني
يتم تقديمها لجميع المتقاعدين الذين يحصلون عادة على مدفوعات وقود الشتاء.

مدفوعات تكلفة المعيشة للإعاقة بقيمة 150£
تلقى الأشخاص ذوو الإعاقة هذا العام مبلغًا قدره 150 جنيه إسترليني للمساعدة في تكاليف المعيشة كما وأعلن المستشار أنه سيتم منح دفعة ثانية قدرها 150£ مرة أخرى في العام المقبل.

خصم فاتورة الطاقة بقيمة 201£
سيستمر خصم فاتورة الطاقة البالغ 400£ والذي تم تقديمه في أكتوبر من هذا العام حتى مارس 2023، و ستشهد جميع الأسر في بريطانيا تخفيض فاتورة الطاقة لشهر يناير وفبراير ومارس بمقدار 67£ مع قيام موردي الطاقة بتطبيق الخصم على فاتورتك الشهرية إذا كنت تدفع عن طريق الخصم المباشر.

مدفوعات الطقس البارد بقيمة 25£
تتم مدفوعات الطقس البارد، و التي تبلغ قيمتها 25£ ، عندما يُتوقع أن تصل درجة الحرارة في منطقتك إلى درجة الصفر أو تنخفض إلى ما دون الصفر لمدة سبعة أيام متتالية بين نوفمبر ومارس.

خصم المنزل الدافئ بقيمة 150£
سوف يتأهل بعض المتقاعدين وذوي الدخل المنخفض الذين يتلقون مخصصات الأطفال للحصول على خصم المنزل الدافئ حيث سيتم دفعها مباشرة في حساب الطاقة الخاص بك من قبل المورد الخاص بك بدلاً من النقد مباشرة في حسابك المصرفي.

مدفوعات وقود الشتاء بقيمة 300£
تبلغ قيمة مدفوعات الوقود الشتوية عادةً ما بين 100£ و 300£ اعتمادًا على عمرك ومن تعيش معه وما إذا كنت تطالب بـ benefits معينة، قد تكون مؤهلاً للحصول على مدفوعات وقود الشتاء إذا كنت قد ولدت قبل 26 سبتمبر 1956، و إذا عشت في بريطانيا لمدة يوم واحد على الأقل بين 19 و 25 سبتمبر 2022.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X