مساعدات مقدمة من هيئة الإيرادات والجمارك HMRC لدعم أنشطة الأطفال خلال العطلة الصيفية
تابعونا على:

المعيشة

مساعدات مقدمة من هيئة الإيرادات والجمارك HMRC لدعم أنشطة الأطفال خلال العطلة الصيفية

نشر

في

1٬175 مشاهدة

مساعدات مقدمة من هيئة الإيرادات والجمارك HMRC لدعم أنشطة الأطفال خلال العطلة الصيفية

مساعدات تقدمها هيئة الإيرادات والجمارك HMRC في تكاليف أنشطة الأطفال خلال العطلة الصيفية فكيف يمكنكم الحصول عليها؟

تُذكر هيئة الإيرادات والجمارك HMRC بإمكانية استفادة العائلات العاملة من رعاية أطفال دون ضريبة للمساعدة في تكاليف رعاية الطفل خلال الصيف.

رعاية الأطفال دون ضريبة 

وهي إضافة مالية للأبوين العاملين بهدف رعاية الطفل – يمكن الاستفادة منها في دفع تكاليف نوادي عطلة معتمدة أو مربي أطفال أو أنشطة رياضية للطفل، لمنح الأهالي طمأنينة بأن طفلهم يستمتع خلال عطلة الصيف، وهم يدخرون المال في نفس الوقت.

رعاية الأطفال دون ضريبة متوفرة للأطفال من عمر 11 إلى 17 عاماً إذا كان الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة. ولكل 8 جنيه استرليني تدخل الحساب بنكي، سيتلقى الوالدان 2 جينه استرليني إضافي من الحكومة بمبلغ إجمالي يصل إلى 500 جنيه استرليني شهرياً أو 1000 جنيه في حال كان الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكن للأهل والأولياء التأكد من شروط أهليتهم والتسجيل لرعاية الأطفال دون ضريبة عبرGOV.UK  ويمكنهم التقديم لحساب في أي وقت والبدء باستخدامه مباشرة.

بإمكان العائلات الاستفادة من إضافة قدرها 20% ودفع الأموال لرعاية الطفل عند الحاجة، على سبيل المثال خلال العطلة الصيفية.

ميرتل لورد مدير هيئة الإيرادات والجمارك قال: “نريد مساعدة الأطفال على أن يكونوا نشيطين خلال هذا الصيف سواء عن طريق نواد العطلة الصيفية أو من خلال مربيي الأطفال. الإضافات المخصصة لرعاية الطفل تفيد الأهل على المدى الطويل في التخطيط والدفع للأنشطة الصيفية للمحافظة على سعادة وصحة أطفالهم”.

وأضاف: “لمعرفة المزيد، ابحثوا عن رعاية الأطفال دون ضريبة – Tax-free Childcare – على موقع GOV.UK”.

 

أكثر من 282 ألف عائلة استخدمت حسابها في آذار مارس 2021، وهو أعلى رقم مسجل للعائلات خلال شهر واحد منذ إطلاق التنظيم في نيسان ابريل 2017. واستلمت هذه العائلات إجمالاً أكثر من 33 مليون جنيه استرليني عبر الدفعات المالية الإضافية.

تتوفر رعاية الأطفال دون ضريبة للأطفال بسن ما قبل المدرسة في الحضانة ولمربي الأطفال وأي موفر آخر لرعاية للطفل. 

العائلات التي تتضمن أطفال أصغر غالباً ما تتكلف بمبالغ أكثر من العائلات التي أطفالها أكبر عمراً، لذلك التوفير الخالي من الضرائب سيُحدث فرقاً حقيقياً.

بإمكان مؤمني رعاية الطفل التسجيل أيضاً بحساب موفر رعاية طفل على GOV.UK للحصول على دفعات مالية من الأهالي ومقدمي الرعاية عبر التنظيم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X