مساعدة مالية بقيمة 200 جنيه إسترليني لآلاف الأسر في بريطانيا.. آلية الحصول عليها؟
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

مساعدة مالية بقيمة 200 جنيه إسترليني لآلاف الأسر في بريطانيا.. آلية الحصول عليها؟

نشر

في

1٬475 مشاهدة

مساعدة مالية بقيمة 200 جنيه إسترليني لآلاف الأسر في بريطانيا.. آلية الحصول عليها؟

من المقرر أن تحصل آلاف الأسر البريطانية على مساعدة مالية تصل إلى 200 جنيه إسترليني في حساباتهم المصرفية قبل عيد الميلاد في مدينتي Redcar و Cleveland وذلك في إطار جولة جديدة من تمويل بقيمة 421 مليون جنيه إسترليني قدمتها الحكومة إلى صندوق دعم الأسرة (HSF).

 

ويحق لك الحصول على مساعدة تقديرية إذا كان دخلك منخفضاً وتعاني من عجز ائتماني بما يعني بأن تكون مصاريفك الأساسية الفواتير ونفقات المعيشة وما إلى ذلك أكبر من دخلك.

أما في حال لم يكن لديك أي أطفال في أسرتك وتلقيت دعم ضرائب المجلس، فستحصل على دفعة لمرة واحدة قدرها 50 جنيه إسترليني، و أما الأسر التي لديها طفل معاق يعيش في المنزل فستحصل على 100 جنيه، وتتراوح هذه المساعدة ما بين 50£ إلى 200£ اعتماداً على ظروفك .

و إذا كنت غير مؤهل للحصول على دعم ضرائب المجلس وكنت ضمن أسرة منخفضة الدخل لا تستطيع دفع فواتيرك أو دفع ثمن الطعام، فيمكنك التقدم بطلب على الموقع التالي
أداة التحقق من gov.uk

هل يمكنك الحصول على هذه المساعدة خارج Redcar و Cleveland؟

يتاح لك الحصول على المساعدة في إطار صندوق دعم الأسرة، حيث يختلف نوع الدعم الذي يمكنك الحصول عليه لأن كل مجلس مسؤول عن كيفية إنفاق التمويل المتاح، يقرر البعض طلب المساعدة تلقائياً بينما ستحتاج إلى تقديم طلب في حالات أخرى، تختار بعض المجالس توزيع التمويل على شكل قسائم بينما يقدم البعض الآخر مدفوعات نقدية.

كما يمكنك الحصول على دعم مالي يصل لـ 500 جنيه إسترليني، من بعض المجالس مثل Bromsgrove و Redditch، يمكن لسكان Effingham، بالقرب من Guildford، الحصول على ما يصل إلى 300 جنيه إسترليني لمساعدتهم في التغلب على أزمة تكلفة المعيشة، كذلك أصدر مجلس Middlesbrough ما يقارب 9000 قسيمة بقيمة 60 جنيه للآباء الذين يتأهل أطفالهم للحصول على وجبات مدرسية مجانية، و أصدر مجلس برادفورد أيضًا دفعة 65£ لبعض السكان هذا الشتاء.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X