مسافرون مستاؤون من ضياع أمتعتهم بمطار هيثرو في بريطانيا
تابعونا على:

السفر

مسافرون مستاؤون من ضياع أمتعتهم بمطار هيثرو في بريطانيا

نشر

في

837 مشاهدة

مسافرون مستاؤون من ضياع أمتعتهم بمطار هيثرو في بريطانيا

اضطر بعض المسافرين مغادرة مطار هيثرو دون أمتعة على الإطلاق، وسط حالة من الفوضى التي أدت إلى ضياع آلاف الحقائب.

 

ولجأ المسافرون الذين واجهوا هذه التجربة إلى تويتر للتعبير عن غضبهم موجهين رسالتهم إلى مطار هيثرو والخطوط الجوية البريطانية، حيث قال أحدهم: واجهنا حالة من الفوضى، آلاف الحقائب لم تظهر وبعد ساعات من الانتظار أخبرنا المسؤولون أن عمال الحقائب عادوا إلى منازلهم.

فيما أشار آخر إلى أنهم وقفوا حول حزام استلام الأمتعة لمدة ساعتين ونصف ثم عادوا إلى المنزل دون حقائبهم واصفاً بأنه مشهداً لا يصدق على الإطلاق.

وفي السياق، أوضح مطار هيثرو عبر تغريدة من خلال حسابه الرسمي على تويتر، أن الأمتعة تعتبر مسؤولية شركة الطيران لأنها مسؤولة عن توظيف موظفي تسجيل الوصول وعمال الأمتعة والفريق الأرضي وليس لمطار هيثرو علاقة بالأمتعة على الإطلاق.

ومن المعروف أن هذه الفترات تشهد سفر الملايين من البريطانيين لقضاء العطلات، وفي حال نُفذت الإضرابات فمن شأنها أن تزيد الفوضى في المطارات والمنافذ الأخرى.

ويتوقع المسؤولون بأن تكون الفترة الثانية بعد الممتدة من بداية العام هي الأكثر تأثراً بالإضرابات، إذ يعود أغلب المسافرين لقضاء العطلة خارج البلاد إلى بريطانيا ثانية.

إضافة إلى تعرض المسافرين للانتظار الطويل للخروج من المطار، وفي حال تعطل بعض بوابات الخروج الإلكترونية، إذ تفحص جوازات السفر رقمياً، يمكن أن تصبح الفوضى أكبر والتعطيل سيستهلك وقتاً أطول بكثير.

يذكر أنه من المطارات المتأثرة بالإضرابات والتي ستشهد فوضى في بريطانيا، مطار هيثرو ومطار غاتويك ومطار مانشستر ومطار برمنغهام ومطار كارديف ومطارغلاسكو، والتي من المقرر أن تهبط فيها 19 ألف رحلة طيران قادمة إلى بريطانيا، ما يُقدر بمليوني مسافر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X