مسافرون يتركون الحديقة الأولمبية اللندنية معبأة بالقمامة بعدما حولوها ل"مرمى للنفايات"
تابعونا على:

أخبار لندن

مسافرون يتركون الحديقة الأولمبية اللندنية معبأة بالقمامة بعدما حولوها ل”مرمى للنفايات”

نشر

في

888 مشاهدة

مسافرون يتركون الحديقة الأولمبية اللندنية معبأة بالقمامة بعدما حولوها ل"مرمى للنفايات"

كتبت: ساندي جرجس

تظهر صور مروعة المشهد الأن في الحديقة الأولمبية في لندن London’s Olympic Park حيث تم إغراقها في كومة كبيرة من القمامة بما في ذلك الأثاث المكتبي والفراش وألعاب الأطفال، ملقاة من قبل مجموعة من المسافرين.

وتظهر الصور القمامة المكدسة على سياج بالقرب من الملعب الأولمبي، مع الكراسي ولوحات السياج والسلع، كما يمكن رؤية الفراش وقطع الأثاث الكبيرة بالقرب من الحديقة التي يتمتع فيها مئات الآلاف من الأشخاص بألعاب أولمبياد لندن.

وسيتعين على المطور السكني الذي يملك الموقع، بلفور بيتي، أن يقوم بتفريغ المخلفات غير القانونية.

مسافرون يتركون الحديقة الأولمبية اللندنية معبأة بالقمامة بعدما حولوها ل"مرمى للنفايات" مسافرون يتركون الحديقة الأولمبية اللندنية معبأة بالقمامة بعدما حولوها ل"مرمى للنفايات"

وقال فني يعمل في مبنى كلية لندن الجامعية القريبة، “إن القمامة قد زادت بسرعة منذ وصول المسافرين قبل شهر”.

وقال كريس كلارك، لصحيفة “ديلي ميل”: “من الواضح أنهم كانوا يلقون القمامة من أماكن أخرى، لم يكونوا قد جلبوها معهم، وليس هناك احتمالية لأنها نفاياتهم بالتأكيد”.

وأضاف: “يبدو أن الناس يدفعون لهم ليأخذوا القمامة بعيدًا، وهذا هو المكان الذي اختاروه”.

وقال متحدث بإسم مؤسسة لندن للتراث القديم المسئولة عن الحديقة الأوليمبية، إنه حصل على أمر من المحكمة العليا بترحيل المسافرين.

وقد أجبر ضباط المحكمة المجموعة على المغادرة، يوم الأربعاء الماضي، بمساعدة ضباط الشرطة.

وقال المتحدث بإسم مؤسسة لندن للتراث القديم: “لقد استرددنا ملكية الموقع، الذي هو تحت رخصة لمطور، من المحتلين غير الشرعيين، ومشاريع “إيست ويك وسويت واتر” سوف تغطي تكلفة تنظيف المنطقة”.

وقال المتحدث بإسم شركة “بلفور بيتي” المعمارية: “إن بلفور بيتي شريك في مشروع مشترك في مشاريع شركة إيست ويك و سويت واتر التي تقوم ببناء المساكن في موقع حديقة الملكة إليزابيث الأوليمبية”.

وأضاف: “الموقع الذي تركت فيه القمامة غير القانونية هو حاليًا تحت ترخيص لشركة بفور بيتي التي ستكون مسؤولة عن إزالة النفايات”.

وتابع : “من المقرر أن تبدأ المرحلة الأولى من مشروع إيست ويك وسويت واترفي عام 2018.”

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X