مسلسل شارع التتويج يستبعد الممثل شون ويلسون
تابعونا على:

أخبار لندن

مسلسل شارع التتويج يستبعد الممثل شون ويلسون

نشر

في

116 مشاهدة

مسلسل شارع التتويج يستبعد الممثل شون ويلسون

استبعد منتجو مسلسل شارع التتويج الممثل شون ويلسون الذي قام بدور مارتن بلات بعد وقت قصير من بدء التصوير.

وقد أكد روؤساء ITV أن هناك أسباب وراء خروجه، مع بدء العديد من الشائعات وخاصةً بين فريق طاقم العمل الذين تُركوا بدون أيّ توضيح.

مع ذلك، رفض الممثل شون البالغ من العمر 59 عاماً التعليق أو تقديم أيّ تفسير لهذا التغيير المفاجئ في الخطط الإنتاجية.

لكن الأمر الغريب أنه تم تصوير معظم المشاهد مع فريق التمثيل الأخرين وكان من المتوقع تصوير المزيد من المشاهد مع شون قبل مغادرة المسلسل مرة أخرى كجزء من قصة خروج جيل بلات التي تقوم بدورها الممثلة هيلين وورث.

ومن المعروف أن منتجي المسلسلات لا يضيعوا الوقت والمال، بمعنى آخر لا بد من وجود سبب كبير لطرد الممثل شون ويلسون بعد ما تم استدعاءه للتمثيل مرة أخرى.

لعب شون دور مارتن بلات لمدة 20 عاماً قبل أن يغادر هو وعائلته إلى نيوزيلندا في عام 2018.

وكان سبب خروج شون ويلسون من مسلسل شارع كورونيشن قبل أعوام لأنه رفض وجود لقطات في دوره التي تضمنت إغواء مارتن بلات لفتاة قاصر حيث وصف رؤوسائه بالوقحين.

وقد بدأ شون العمل في صناعة الجبن بعد ترك التمثيل حيث أطلق مشروعاً تجارياً للجبن يدعى Artisan Farm وذلك عام 2009، ثم اصدر العديد من كتب الطبخ.

تزوج الممثل شون ويلسون من زوجته جاينور وانفصلا عام 2013 بعد زواج دام 16 عاماً، وبعدها بدأ علاقة رومنسية تجمعه بالممثلة سوزي فينويك عام 2016 مع شائعات بانفصال الثنائي.

صنف مسلسل شارع التتويج كورونيشن ستريت للمؤلف توني وارن كأول مسلسل تلفزيوني في العالم.

امتد عرض المسلسل على مدى أربعين عاماً وتجاوز عدد حلقاته عشرة آلاف حلقة وتم عرضه في أكثر 130 دولة.

وحصل المسلسل على جوائز عدة منها جائزة بافتا البريطانية كأفضل مسلسل درامي مستمر في عامي 2014 و 2015 إضافة إلى أفضل إخراج.

 

X