مشادة كلامية تتحول إلى عراك عنيف بسبب خلاف حول ارتداء الكمامة في "ويست بروميتش" في بريطانيا.
تابعونا على:

أخبار لندن

مشادة كلامية تتحول إلى عراك عنيف بسبب خلاف حول ارتداء الكمامة في “ويست بروميتش” في بريطانيا.

نشر

في

1٬718 مشاهدة

مشادة كلامية تتحول إلى عراك عنيف بسبب خلاف حول ارتداء الكمامة في "ويست بروميتش" في بريطانيا.

انتشر فيديو تم التقاطه عبر هاتف نقال في إحدى الحافلات في هيل توب بمدينة “ويست بروميتش”، وتضمن المقطع شتائم عنصرية وشجار وركل نتيجة خلاف يتعلق بعدم ارتداء راكبة كمامة وجه، وتطور ليصبح شجار عنيف.

وبدأت شرطة إقليم “ويست ميدلاندز” تحقيقاتها في الحادثة التي وقعت في أول أكتوبر/تشرين الأول الجاري ضمن الحافلة ذات الرقم 79 على الخط الذي يربط بين ويلفرهامبتون وويست برميتش.

وبحسب ديلي ميل البريطانية، فإن مشادة كلامية حصلت بين رجل وامرأة من جهة وفتاة تبلغ من العمر 16 سنة بسبب عدم ارتدائها الكمامة، إذ صرخ الرجل متوجها بحديثه للفتاة قائلاً “كل ما أقوله هو أنه عليك ارتداء الكمامة” متابعاً “أنا لست عنصري ولكن الفيروس منتشر بشكل كبير بين السود والآسيويين.. ارتدي كمامتك اللعينة”.

وعندما أرادت الفتاة أن ترد على الرجل، قالت المرأة التي كانت تجلس بجوار الأخير، مُقاطعةً “أنا لست مضطرة أن أتحمل الجلوس بجوارك وأنت بدون كمامة”.

وعاد الرجل ليتهم الفتاة بأنها “تتقصد قتل الآخرين على أن تلبس كمامة”، بينما قالت المرأة “ليس لديك الحق بنشر الفيروس في حال كنت مصابة بالمرض، ولو لم يكن عمرك 16 لضربتك ضربة قاضية”.

وعندما حاول بعض الركاب تهدئة الأمور، طلب الآخرون من الرجل والمرأة النزول من الحافلة، ليقوم الرجل بركل الفتاة في وجهها.

وعندها تدخل احد الركاب وأمسك بالرجل وطرحه أرضاً قبل أن يدوس على رأسه وقال له “ما الذي تفعله أنت يا حثالة؟ سأقتلك أيها اللعين”، ودفع الرجل والمرأة خارجاً.

وتحدثت الشرطة مع الفتاة، وقامت بفحص مقطع الفيديو مراراً، مؤكدةً أن التعامل مع الجرائم العنصرية تتم بجدية كاملة، وما زالت التحقيقات مستمرة، بحسب ما أكده متحدث باسم الشرطة.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X