مشاركة قطرية واسعة في معرض هانوفر الصناعي
تابعونا على:

إخترنا لكم

مشاركة قطرية واسعة في معرض هانوفر الصناعي

نشر

في

834 مشاهدة

مشاركة قطرية واسعة في معرض هانوفر الصناعي

بدأت فعاليات معرض هانوفر الصناعي الدولي 2019 تحت شعار “الصناعة المتكاملة- الذكاء الاصطناعي” في مدينة هانوفر الألمانية، وقد شاركت قطر في حفل الافتتاح الرسمي من خلال وفدها الذي يرأسه وزير التجارة والصناعة علي بن أحمد الكواري.

وقد كانت قطر الراعية الرسمية لحفل الافتتاح، كما عززت حضورها في المعرض هذا العام عن طريق جناحها الممتد على مساحة 1000 متر مربع، والذي ضم 13 جهة من القطاعين العام والخاص.

وستقوم الجهات القطرية المشاركة باستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في البلاد، كما ستسلط الضوء على مستقبل الأسواق وقطاعات الاقتصاد من خلال ورش العمل والعروض التقديمية المتخصصة والمحاضرات.

وفي نسخة هذا العام، تركز قطر على مشاركة فرص الاستثمار المتاحة في قطاع الصناعة، والتي بدورها ستسهم في استقطاب الاستثمارات الأجنبية والمباشرة، وستعزز موقع قطر التنافسي في المنطقة وخارجها.

ويعتبر هذا المعرض فرصة للاطلاع على مجموعة متكاملة من الابتكارات التقنية والحلول الذكية المتعلقة بقطاع الصناعة، إلى جانب إمكانية التواصل مع عدد كبير من صناع القرار في المجال الصناعي، فضلاً عن تبادل التجارب والخبرات والذي من شأنه تعزيز التعاون وإطلاق المشاريع المشتركة.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض هذا العام يشهد مشاركة أكثر من 6500 عارض من كافة أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 220 ألف زائر.

وعلى هامش المعرض، سيتم تنظيم العديد من المنتديات التي تركز على الموضوعات الصناعية وتكنولوجيا المعلومات والإمداد الصناعي وهندسة الانتاج والخدمات والطاقة والتكنولوجية البيئية وغيرها.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X