مشروع عقاري قطري ضخم في لندن يبدأ الترويج لبيع وحداته
تابعونا على:

أخبار لندن

مشروع عقاري قطري ضخم في لندن يبدأ الترويج لبيع وحداته

نشر

في

638 مشاهدة

مشروع عقاري قطري ضخم في لندن يبدأ الترويج لبيع وحداته

قامت إدارة مشروع برج “شارد” المملوك لهيئة قطر للاستثمار في العاصمة البريطانية لندن بإطلاق حملة ترويجية في بريطانيا لعرض الشقق المتاحة في البناية الثالثة التي تحمل اسم Shard Place.

وتمتد هذه البناية على مساحة 180 ألف قدم مربعة، وتقسم إلى 26 طابقاً، وتضم 176 شقة ذات الغرفة الواحدة والغرفتين والثلاث غرف.

وقد خصصت إدارة البناية الثالثة قاعة لاستقبال الراغبين في التعرف على مزايا الشقق المعروضة للبيع في البناية، وقدمت لهم كافة المخصصات المتعلقة بمزايا السكن في هذه البناية والتي تشمل أنها مجاورة لبرج شارد وهو أعلى قمة في أوروبا.

كما قامت الإدارة بعرض المساحات التجارية المتاحة في البناية للاستئجار من قبل المراكز التجارية العالمية، ويُشار إلى أن البناية الثالثة ستستقبل سكانها في بداية العام المقبل، وذلك بعد أن تم وضع أساسات الطابق الأخير.

وقد أشار المدير التنفيذي لمؤسسة REM مايكل بيكر إلى أن مشروع “شارد” يشكل رؤية جديدة في البناء، حيث يضم أماكن للسكن والعمل والاسترخاء، حيث يعد مكاناً متكاملاً لكافة ما يحتاجه الإنسان في المكان ذاته.

ولفت إلى أن البرج مكان للعمل والسكن والاسترخاء، والبناية الثانية للعمل، والثالثة للسكن والاسترخاء والتسوق، ويُشار إلى أن البناية الثالثة تحتوي على حدائق معلقة توجد في الطابق 16، كما توجد حدائق شتوية في العديد من الشقق في الطوابق التي تليها.

ويوجد في البناية الثالثة مدخل إضافي لمراكز التسوق في منطقة “لندن بريدج” مع وجود بوابة تصل السكان بمحطة القطارات اللندنية، وذلك إلى جانب وجود مراكز صحية وقاعات سينما ومساحات مخصصة للأطفال.

وتضم البناية أيضاً 13 ألف قدم مربعة من المساحات الخضراء للتنزه التي تقع حولها، بالإضافة إلى 12 ألف قدم مربعة مخصصة للمحلات التجارية والمتاجر العالمية.

ويُذكر أن المشروع كان من تصميم المعماري الإيطالي الشهير “رينزو بيانو”، وقد صممه ليجمع بين السكن والعمل والاسترخاء والتسوق في الوقت ذاته، وبعد الانتهاء من المشروع سيكون المشروع واحداً من أضخم المشاريع الاستثمارية العقارية القطرية في لندن.

ويقسم هذا المشروع الضخم إلى 3 مشروعات، الأول هو برج “شارد” أعلى ناطحة سحاب في أوروبا ويصل طوله إلى 310 أمتار، والثاني هو مبنى الصحافة البريطانية والعالمية وتضم 17 طابقاً، وهي بناية تضم عدداً من أشهر وسائل الإعلام مثل صحيفة التايمز وصحيفة الصن و”وول ستريت جورنال”، ومؤشر “داو جونز” ومؤسسة “هاربر كولينز” الدولية للنشر والإعلام.

أما المشروع الثالث والذي يحمل اسم Shard Place والذي يبلغ ارتفاعه 96 متراً، فهو مخصص للسكن والمراكز التجارية.

أسفل النموذج

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X