مصرع امرأتين وطفلين في حريق كبير لمنزل جنوب شرق لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

مصرع امرأتين وطفلين في حريق كبير لمنزل جنوب شرق لندن

نشر

في

443 مشاهدة

مصرع امرأتين وطفلين في حريق كبير لمنزل جنوب شرق لندن

 

لقيت امرأتان وطفلان مصرعهما في حريق كبير لمنزل واقع جنوب شرق لندن.

وتمكن رجال الإطفاء من إنقاذ الأشخاص الذين كانوا متواجدين في الطابق الأول لمنزل على طريق هاميلتون، بيكسليهيث، قرابة الساعة 20:30 بتوقيت جرينتش يوم أمس الخميس، لكن الأربعة الآخرين لقوا حتفهم في مكان الحادث.

و تم نقل رجل إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف، والذي فر من حريق المنزل قبل وصول رجال الإطفاء. وتم الاستعانة بسلالم لإخراج امرأتين وطفلين من أرضية المبنى لكنهم ماتوا في مكان الحريق الذي لا يزال سبب نشوبه قيد التحقيق.

كما أرسلت فرقة إطفاء لندن LFB ستة سيارات إطفاء و 40 من رجال الإطفاء إلى مكان الحادث. وقال مفوض الإطفاء في لندن آندي رو: “كان هذا الحادث مروعًا ومحزنًا حقًا. قلوبنا مع عائلة وأصدقاء المتضررين والمجتمع المحلي في هذا الوقت العصيب”.

ومن جهتها صرحت فرقة إطفاء لندن: “أنقذت قواتنا التي كانت ترتدي معدات التنفس امرأتين وطفلين من الطابق الأول باستخدام سلم تسعة أمتار. غادر رجل المبنى قبل وصول خدمة الإطفاء ونقلته خدمة الإسعاف في لندن إلى المستشفى

وأضاف المتحدث: “حضرت قوات إطفاء كل من بيكسلي وإريث وبلومستيد ولي جرين وسيدكوب. ومازال التحقيق جاريا فى سبب حريق كبير لمنزل مماثل”.

ويُذكر أنه بعد وصول أفراد الأسرة ذات أصول سريلانكية إلى مكان الحادث، انهار بعضهم في الشارع وهم يرددون بحزن عبارات مثل “لماذا” و “لا”.

كما ذكر الجيران كيف اعتادوا على رؤية الأطفال يذهبون إلى المدرسة، وهم مصدومون وحزينون بعد حادث البارحة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X