مصرف أبوظبي الإسلامي يمول صفقتي استحواذ في لندن وإدنبرة
تابعونا على:

إخترنا لكم

مصرف أبوظبي الإسلامي يمول صفقتي استحواذ في لندن وإدنبرة

نشر

في

866 مشاهدة

مصرف أبوظبي الإسلامي يمول صفقتي استحواذ في لندن وإدنبرة

كشف مصرف أبوظبي الإسلامي عن تمويله لصفقتي استحواذ في بريطانيا بقيمة وصلت إلى 320 مليون درهم.

وقام المصرف بتقديم تمويلاته التي توافق أحكام الشريعة الإسلامية لصالح شركة في أبوظبي لإعادة تمويل منشأة صحية وسط لندن تصل قيمتها إلى 900 مليون درهم، وأيضاً لصالح شركة خاصة في البحرين للاستحواذ على مركز للخدمات اللوجستية في إدنبرة بقيمة 55 مليون درهم.

وتعد المنشأة الصحية الموجودة في لندن من أبرز منشآت الرعاية الصحية الخاصة هناك، وتقوم مجموعة عالمية معروفة في قطاع الرعاية الصحية بإدارته.

أما مركز الخدمات اللوجستية في إدنبرة، فيضم مستودعاً للتوزيع ومبنى للمكاتب بمساحة 94323 قدماً مربعة في المنطقة الصناعية الرئيسية وتديره مجموعة البريد الملكي البريطاني.

وقد أبدى رئيس وحدة الخدمات العقارية في مصرف أبوظبي الإسلامي- المملكة المتحدة بول مايسفيلد سعادته بقدرة المصرف على دعم عملائه بحلول تمويل تواكب متطلباتهم الخاصة بالاستثمار العقاري وهي مضمونة بأصول عالية الجودة منتجة للدخل في كل من لندن وإدنبرة.

وتوقع أن تحقق أعمال التمويل العقاري في بريطانيا نمواً جيداً خلال العام الجاري، وخاصة أن بريطانيا توفر مستويات عالية من الأمان والشفافية مقارنة بمناطق أخرى حول العالم.

وأضاف مايسفيلد أن ضعف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار أيضاً يعد سبباً في جذب المستثمرين إلى بريطانيا.

وأشار إلى أن التحدي الذي يواجه عملاء المصرف هو تأمين الأصول وخاصة التي توفر دخلاً مضموناً طويل الأجل، وذلك عند النظر إلى التنافس في السوق وزيادة طلب المستثمرين.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X