خدمات بنك الإنماء المالية في المملكة العربية السعودية | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

خدمات بنك الإنماء المالية في المملكة العربية السعودية

نشر

في

356 مشاهدة

خدمات بنك الإنماء المالية في المملكة العربية السعودية

مصرف الإنماء أحد أبرز مقدمي الخدمات المالية في المملكة العربية السعودية وأكثرها حداثة وعصرية من خلال خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة متوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية.

تأسس المصرف في عام 2006 بموجب مرسوم ملكي، ويقوم بدور حيوي وبارز في الاقتصاد الوطني من خلال منظومة مصرفية متكاملة وفق أحدث الممارسات المصرفية العالمية بإشراف من البنك المركزي السعودي.

خدمات مصرف الإنماء

يقدم مصرف الإنماء خدماته للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء، من خلال منتجات وخدمات شاملة، تقدم من فريق علي التأهيل والتدريب لتوفير تجربة مصرفية فريدة تلبي احتياجات عملاء المصرف تشمل منتجات التمويل بأنواعها الشخصي والعقاري وتمويل السيارات، بالإضافة إلى خدمات الحسابات الجارية وخدمات المدفوعات والبطاقات ومنتجات الحماية والادخار وباقة متكاملة من الخدمات المصرفية للشركات.

اقرأ أيضًا: مصرف الراجحي: البنك الرائد في السعودية والشرق الأوسط

أهداف مصرف الإنماء

يسعى مصرف الإنماء إلى تقديم تجربة مصرفية رقمية عصرية تتناسب مع متطلبات عملائه من مختلف الفئات، حيث يسعى باستمرار إلى مواكبة التقنيات وتقديم أحدث ما توصلت إليه الصناعة المصرفية التي تؤمن حصول عملائه على أفضل تجربة مصرفية تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم المالية والتي تشمل تقديم أفضل الخدمات الرقمية والتي تمكنهم من إجراء تعاملاتهم المصرفية بسرعة وأمان على مدار الساعة من خلال الخدمات الذاتية لإدارة الحسابات وأنظمة المدفوعات، والحصول على باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتعددة.

حرص المصرف على التوسع والانتشار في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال شبكة واسعة ومحدثة للفروع وأجهزة الصراف الآلي، بالإضافة إلى تطوير الخدمات الإلكترونية المتعددة مثل إنترنت الإنماء وهاتف الإنماء وجوال الإنماء وتطبيقات الأجهزة الذكية للتواجد والتفاعل مع كافة المستجدات على صعيد الساحة المصرفية.

اقرأ أيضًا: الرقمنة في الاقتصاد السعودي: بطاقات الدفع الإلكتروني تقود المسيرة

X