مطار هيثرو اللندني يوفر غرفة مجانية بمميزات استثنائية للمسافرين
تابعونا على:

أخبار لندن

مطار هيثرو اللندني يوفر غرفة مجانية بمميزات استثنائية للمسافرين

نشر

في

889 مشاهدة

مطار هيثرو اللندني يوفر غرفة مجانية بمميزات استثنائية للمسافرين

افتتح مطار هيثرو بلندن حجرة فندقية فخمة بمواصفات مميزة يمكن للمسافرين قضاء ليلتهم فيها دون أن يضطروا لدفع أي أجور لقاء إقامتهم.

وتتميز هذه الغرفة بإطلالتها الرائعة على مدرج المطار، إضافة إلى الخدمات التي توفرها للمسافرين ابتداء من الطعام والشراب وانتهاء بالعلاج الفيزيائي.

وقد اشترك في هذا المشروع كل من شركتي “فيرجين أتلانتيك” و”وان فاين ستاي” لتحويل قاعة “كلاب هاوس” في مطار لندن إلى مكان فاخر للإقامة.

مطار هيثرو اللندني يوفر غرفة مجانية بمميزات استثنائية للمسافرين مطار هيثرو اللندني يوفر غرفة مجانية بمميزات استثنائية للمسافرين مطار هيثرو اللندني يوفر غرفة مجانية بمميزات استثنائية للمسافرين

فبعد أن كانت القاعة مخصصة للمسافرين التابعين لشركة “أبر كلاس أند دلتا”، أصبح المجال متاحاً للمسافرين التابعين لشركة “فيرجين أتلانتيك” للإقامة فيها أيضاً.

يذكر أن الغرفة التي أصبحت متاحة للمسافرين منذ السادس والعشرين من فبراير (شباط) وحتى الرابع من مارس (آذار)، كانت ذات فائدة كبيرة بالنسبة للكثيرين بسبب تأخر الرحلات أخيراَ نتيجة الأحوال الجوية الاستثنائية التي تشهدها المملكة المتحدة.

وتوفر الغرفة المزدوجة إطلالة مميزة على مدرج المطار وبرج المراقبة، إضافة إلى ثلاث وجبات مجانية وفنجان من الشاي الساخن في فترة بعد الظهر، فضلاً عن العلاج بالروائح العطرية قبل الخلود للنوم.

بالإضافة إلى كل ما سبق يمكن لنزلاء هذه الحجرة الفخمة، أن يحصلوا على وجبة الإفطار وهم في السرير مع مجموعة مختارة من الصحف، وجلسات علاج فيزيائي تتضمن التدليك وحمام بخار للجسم والوجه.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X