مطار هيثرو سيوقف حركة الطيران خلال جنازة الملكة إليزابيث الثانية
تابعونا على:

أخبار لندن

مطار هيثرو سيوقف حركة الطيران خلال جنازة الملكة إليزابيث الثانية

نشر

في

695 مشاهدة

مطار هيثرو سيوقف حركة الطيران خلال جنازة الملكة إليزابيث الثانية

إذا كان لديك رحلة طيران عبر مطار هيثر  يوم الاثنين المقبل، فقد يطرأ على موعد رحلتك بعض التغيير، حيث ستتوقف الرحلات الجوية من وإلى مطار هيثرو لضمان عدم التسبب بالإزعاج خلال دقيقتي الصمت في نهاية جنازة الملكة إليزابيث بسبب ضوضاء الطائرات فوق لندن، وسيستمر التوقف لمدة نصف ساعة.

كما سيوقف المطار الرئيسي في بريطانيا الوصول في وقت مبكر من بعد الظهر لتجنب وصول الطائرات للهبوط فوق غرب العاصمة أثناء موكب جلالة الملكة، وسيتوقف الإقلاع لاحقاً حتى لا يزعج المسيرة الاحتفالية إلى وندسور.

وستؤثر التغييرات على حوالي 15٪ من جدول مطار هيثرو ، والذي قال المطار إنه “يعادل حدث طقس معتدل”. تتوقع الخطوط الجوية البريطانية إلغاء حوالي 50 رحلة كجزء من التغييرات.

سيتم تقليل جداول المغادرة طوال فترة بعد الظهر لتقليل الضوضاء أثناء خدمة التحويل في وندسور. سيتم تحويل الرحلات الجوية حول قلعة وندسور أثناء خدمة الأسرة الخاصة والدفن.

كما سيتم إغلاق بعض الطرق حول المطار ، وحث مطار هيثرو الناس على استخدام خطوط السكك الحديدية المتاحة مثل خط إليزابيث أو الأنبوب.

وقال مطار هيثرو إن تغييراته تم الاتفاق عليها مع شركات الطيران وخدمة مراقبة الحركة الجوية ناتس ، وستؤثر على بعض الرحلات المجدولة، خاصة في وقت متأخر من بعد الظهر وبداية المساء. وأضافت أن الركاب الذين ستحتاج إلى تغيير خطط سفرهم ستبلغهم شركات الطيران الخاصة بهم.

قال متحدث باسم مطار هيثرو: “ستخضع العمليات من وإلى المطار للتغييرات المناسبة من أجل تجنب الإزعاج والضوضاء في مواقع معينة في أوقات محددة يوم الاثنين. يعمل مطار هيثرو وشركات الطيران بشكل وثيق مع ناتس لتقليل تأثير هذه القيود على الركاب.

“سيتم الاتصال بالركاب المتأثرين بهذه التغييرات مباشرة من قبل شركات الطيران الخاصة بهم بشأن خطط سفرهم والخيارات المتاحة لهم. لا ينبغي للمسافرين الذين تم إخطارهم بإلغاء رحلتهم أو ليس لديهم مقعد مؤكد في الرحلة، الحضور إلى المطار”.

اعتذر المطار مقدمًا عن الإزعاج الذي قد يواجهه بعض الركاب ، لكنه قال إنه يعتقد أن “هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به في وقت الحداد الوطني”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X