مطار هيثرو يطرح أحد المباني الخاصة به للبيع .. تعرف على التفاصيل!!
تابعونا على:

أخبار لندن

مطار هيثرو يطرح أحد المباني الخاصة به للبيع .. تعرف على التفاصيل!!

نشر

في

941 مشاهدة

مطار هيثرو يطرح أحد المباني الخاصة به للبيع .. تعرف على التفاصيل!!

كتبت: ساندي جرجس

تم عرض مبنى رقم 1 Terminal One في مطار هيثرو للبيع، بكل شيء فيه من مكاتب تسجيل الوصول إلى أنظمة نقل الأمتعة.

ويطرح هيثرو شاشات الدعاية ودوارات الحقائب luggage carousels بالمبنى للبيع، كما يمكنك شراء علامة “مرحبًا بكم في هيثرو” ، أو واحداً من 4000 مقعد في المطار.

ومن المقرر أن تجذب عملية البيع مجموعتين من العملاء، وهم رؤساء المطارات الذين يبحثون عن معدات مستعملة وكثير منهم في الدول الفقيرة، وأيضاً هواة جمع الأشياء التذكارية.

وقال نايجل نادين، من شركة Indassol، المديرة للأصول في مطار هيثرو، إن عملية البيع تلك تجذب عشاق المطارات من جميع أنحاء العالم.

مطار هيثرو يطرح أحد المباني الخاصة به للبيع .. تعرف على التفاصيل!! مطار هيثرو يطرح أحد المباني الخاصة به للبيع .. تعرف على التفاصيل!! مطار هيثرو يطرح أحد المباني الخاصة به للبيع .. تعرف على التفاصيل!! مطار هيثرو يطرح أحد المباني الخاصة به للبيع .. تعرف على التفاصيل!! مطار هيثرو يطرح أحد المباني الخاصة به للبيع .. تعرف على التفاصيل!!

وتم افتتاح المبنى رقم 1 رسمياً من قبل الملكة في عام 1969، وفي ذلك الوقت كانت أكبر محطة للمسافات القصيرة في أوروبا الغربية، حيث تتعامل مع ملايين المسافرين كل عام.

وتمت إضافة رصيف جديد هناك يسمى يوروبير Europier في تسعينيات القرن العشرين، مما أدى إلى زيادة السعة.

وبحلول عام 2005، شهد المبنى إعادة تطوير بافتتاح الملحق الشرقي، مما أدى إلى مضاعفة حجم صالة المغادرة بمقاعد إضافية ومحلات البيع، وقد تم إغلاقه لتوفير مساحة أكبر لنقل طائرات A380 العملاقة الجديدة حول مدارج مطار هيثرو.

وأضاف السيد نادين: “أن هذه الصفقة فريدة من نوعها وبعض الأشياء التي هي للبيع لها قيمة تاريخية كبيرة، فإذا كنت ترغب في الحصول على مكتب استقبال خاص بك، فأنت تعرف إلى أين تأتي”.

ويحتوي المبنى على 110 مكاتب لتسجيل الوصول وتسعة محولات ولوحات معلومات وآلاف الكاميرات الأمنية.

وستتم صفقة البيع للمحتويات المتبقية في المبني 1 الذي أغلق قبل ثلاثة سنوات، في 21 أبريل المقبل، في فندق ثيستيل لندن Thistle London في المبنى رقم 5 بالمطار، ضمن سلسلة من المزادات عبر الإنترنت.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X