أفضل 12 مطعم حلال للسعوديين في بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

أفضل 12 مطعم حلال للسعوديين في بريطانيا

نشر

في

438 مشاهدة

أفضل 12 مطعم حلال للسعوديين في بريطانيا

يعكس انتشار مطاعم الحلال المتزايد في بريطانيا مؤخراً الطلب المتزايد من المسلمين عليها، تحديداً السعوديين الذين يبحثون عن وجبة طعام أطباق متنوعة ومطابقة للشريعة الإسلامية.

كتب: وسيم رزوق 

فاليوم أصبحت عاصمة الضباب لندن على وجه الخصوص وجهة مثالية لمحبي الطعام الحلال، باعتبار أنها تتضمن قائمة لا منتهية من مطاعم الحلال وهي ليست الوحيدة، بل إن الأمر ينطبق في المدن الكبرى مثل برمنغهام ومانشستر وبعض المناطق الريفية.

أشهر مطاعم الحلال في بريطانيا

1_مطعم أمايا Amaya الحلال في لندن

يصنف مطعم أمايا Amaya الهندي كأحد أشهر المطاعم التي تقدم اللحوم بأطباقها الحلال، وهو من بين أشهر المطاعم الهندية في عاصمة الضباب لندن ومتوج بنجمة ميشلان.

2_مطعم بيناريس Benares الحلال

يوجد مطعم بيناريس Benares وسط منطقة مايفير وتحديداً في باركلي سكوير، ويتميز بديكوره الجميل ومأكولاته الهندية العصرية من مختلف أرجاء البلاد، ومن ضمن المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان.

أفضل 12 مطعم حلال للسعوديين في بريطانيا

3_مطعم بايليف bay leaf الحلال

مطعم بايليف هو إحدى المطاعم الهندية الذي يستخدم اللحم الحلال في معظم أطباقه المستوحاة من وصفات مطبخ شمال الهند، وهو معروف بنكهاته المتنوعة وديكوراته الجميلة، ويوجد في العاصمة لندن.

4_مطعم تشاي وو Chai Wu الحلال

مطعم تشاي وو Chai Wu هو خيار جيد لمحبي المأكولات الصينية، وأولئك الذين يفضلون أكل اللحم الحلال، فإن مطعم تشاي يناسبه، ويقع في الطابق الخامس من مبنى متجر هارودز في نايتسبريدج.

5_مطعم كات دورتشستر Dorchester الحلال

يشتهر مطعم كات دورتشستر الواقع في فندق ذا دورشستر ضمن شارع بارك لاين في لندن، وهو يقدم أجود أنواع الستيك الأسترالي، ويتميز بأن جميع اللحوم فيه حلالاً.

أفضل 12 مطعم حلال للسعوديين في بريطانيا

6_مطعم بودا بار Bhudda Bar في لندن

لا شك بأن مطعم بودا بار Bhudda Bar من بين المطاعم المفضلة لدى العرب والسعوديين تحديداً في لندن.

لا سيما وأنه يقع في منطقة نايتسبريدج التي يقصدها الزوار من الشرق الأوسط باستمرار، وهو مميز من حيث الديكور والموسيقى والأجواء الليلية المميزة، وقائمة الطعام فيه طويلة ويستخدم في أطباقه اللحم الحلال.

7_مطعم غالفن لا شابيل Galvin La Chapelle الحلال

وهو مطعم إيطالي فرنسي، يتميز بأنه كان في الماضي كنيسة، وديكوره المميز ويعد من المطاعم الشهيرة في شرق لندن، ويقدم الدجاج الحلال.

8_مطعم عشتار Ishtar الحلال

يقدم مطعم عشتار أشهى المأكولات التركية ، ويقع بالقرب من شارع إدجوير رود المليء بالمحلات والمطاعم والمقاهي العربية، وبما أن المطبخ تركي فإنه يركز على تقديم اللحوم الحلال.

9_مطعم كاي Kai الحلال وسط لندن

مطعم كاي Kai هو من المطاعم الصينية المميزة ضمن العاصمة لندن، ويستخدم في وصفاته الدجاج ولحوم الحلال، وعن موقعه فهو في منطقة مايفير بوسط لندن حيث يعكس الثقافة الصينية بمختلف تفاصيلها.

10_مطعم بيت الزيتون الحلال

يعتبر مطعم بيت الزيتون أحد أشهى مطاعم الحلال في لندن، ويقع في منطقة بارك رويال، حيث يطل على ضفة قناة مائية تمر بها القوارب المتجهة إلى منطقة Little Venice.

ويتميز المطعم بجلسة خارجية استثنائية ويقدم المأكولات اللبنانية بطريقة عصرية، ويستخدم اللحم الحلال في مختلف أطباقه ويعتبر من بين أكثر المطاعم التي يقصدها العرب لا سيما السعوديين.

11_مطعم نوفيكوف Novikov

يصنف مطعم نوفيكوف Novikov من بين المطاعم التي يقصدها العرب بصورة مستمرة وتحديداً السعوديين، وهو يوجد في شارع باركلي بمايفير ومقسوم إلى مطعمين.

الأول يقع في الطابق الأرضي وهو آسيوي، ويقدم الأسماك الطازجة، أما القسم السفلي من المبنى فهو مخصص للمأكولات الإيطالية، وفي المطعمين يستخدم اللحم الحلال في مختلف الأطباق المدرجة على لائحة الطعام.

12_مطعم فارزي كافيه Farzi Café

يعد مطعم فارزي كافيه Farzi Café الهندي من المطاعم العصرية، ويشتهر بديكوره الجميل وموقعه القريب من ليستر سكوير.

كما يتمتع مطعم فارزي كافيه Farzi Café بلائحة طعام مليئة بالوصفات المبتكرة والعصرية وكل اللحوم المقدمة فيه حلال.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X