مطعم وكافيه "توقا" السعودي.. الأفضل على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا
تابعونا على:

عربية

مطعم وكافيه “توقا” السعودي.. الأفضل على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا

نشر

في

2٬404 مشاهدة

مطعم وكافيه "توقا" السعودي.. الأفضل على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا

حصد مطعم وكافيه “توقا” السعودي، جائزة أفضل مقهى على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا للعام 2022، وذلك من أصل 1220 مقهى من 66 دولة حول العالم متقدم للجائزة  والتي تقام في العاصمة البريطانية لندن.

وعلى الرغم من أن “توقا” يعد من ضمن الكافيهات التي تم افتتاحها بشكل حديث في الرياض، إلا أنها لاقت أقبالاً وروجاً كبيراً، لتصبح من أفضل وألذ الكافيهات في السعودية.

وبدأت قصة نجاح المطعم والكافيه الذي تملكه الشابة السعودية سارة، من خلال مشاركتها العديدة في مهرجان موسم الرياض الذي انطلق في 21 تشرين الأول الجاري، حيث يتواجد مطعم توقا حالياً في قسم بوليفارد الرياض ستي.

وأكدت الشابة سارة، خلال أحد اللقاءات معها في موسم الرياض، أنها فخورة جداً بما وصلت إليه، وأنها تسعى من خلال منتجاتها إلى تقديم معايير عالمية منافسة كعلامة تجارية سعودية.

مطاعم توقا

ومع أحد أشهر وأفضل المطاعم السعودية في العاصمة الرياض، يمكنك أن تحظى بتجربة أصيلة، وأن تتمتع بأجواء من البساطة وأصالة التقاليد السعودية القديمة بشكل حديث وأسلوب عصري في ذلك المطعم الشهي.

كما يمكن أن تتمتع بتجربة مميزة مع مطعم توقا في بوليفارد موسم الرياض وسط أجواء ساحرة مع الفعاليات والأنشطة المميزة في تلك الوجهة الساحرة.

و أن تحظى بتجربة أصيلة مع أشهى الأطعمة في فرع مطعم توقا بمجمع ذا ايليت جدة الذي يقع في شارع الأمير سلطان الرياض.

منتجات توقا

يقدم الكافيه الكثير من أنواع المشروبات الساخنة والباردة، كما يوجد الكثير من أنواع الحلويات اللذيذة التي يمكنك أن تتذوقها على الأطلاق، كما يقوم الكافيه بصنع أفضل فنجان قهوة، وتصنف الأسعار  والجلسات بالداخل على أنها مناسبة للكثير من الناس.

دعم

ظهر المستشار تركي آل الشيخ من خلال مقطع مصور يُقدم دعمه للشابة السعودية سارة صاحبة مقهى ومطعم توقا، والتي قدمت من خلال حديثها للمستشار تركي آل الشيخ نبذه عن أهم أهداف وتطلعات المقهى الذي تديره، وكان هذا اللقاء خلال جولة المستشار تركي آل الشيخ في بوليفارد ستي الرياض.

و بظرافة أشار المستشار بنهاية حديثها أنه تحمل سرد كل هذه التفاصيل من أجل تذوقه ألذّ طبق “حلى”، معرباً عن رغبته بأخذ المزيد منه، وقال في نهاية المقطع أنه يخاف من زيادة وزنه بسبب تناوله لأشهى “حلى” وآيسكريم من مقهى توقا.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X