معرض The Big 5 يكرم قادة المشاريع الرائدة
تابعونا على:

عربية

معرض The Big 5 يكرم قادة المشاريع الرائدة

نشر

في

960 مشاهدة

معرض The Big 5 يكرم قادة المشاريع الرائدة

أعلنت شركة دي إم جي إيفنتس، الجهة المنظمة لمعرض The Big 5 عن قائمتها المختصرة للجوائز الافتتاحية Big 5 Construction Impact Awards. 

وسيتم انعقاد حفل توزيع الجوائز في 12 سبتمبر 2021 في مركز دبي التجاري العالمي كجزء من فعاليات معرض The Big 5 الحدث الحضوري الوحيد الذي يربط صناعة البناء العالمية في عام 2021.

 

وتعد The Big 5 Impact Awards من خلال 15 فئة للجوائز بالمجموع والمستوحاة من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة بمثابة منصة للاحتفال بالإنجازات والتحول في صناعة البناء التي تتجاوز التدابير التقليدية لتسليم المشاريع.

 

تشكل جوائز التنمية المستدامة ثلث الفئات في The Big 5 Construction Impact Awards، ومن بين المتأهلين للتصفيات النهائية للفوز بجائزة “المبادرة المستدامة للعام” كلاً من:

• بلدية دبي وسلطات دبي وشركة إعمار العقارية

• المجلس الأردني للأبنية الخضراء

• شركة سكيدمور أوينغز آند ميريل

• شركة المقاولون العرب

• شركة تيرنر وتاونسند

 

تم تقييم المتأهلين للتصفيات النهائية وفقًا لمعايير الفئات الفردية من قبل لجنة تحكيم مستقلة ودولية.

 

تعكس القائمة المختصرة لجوائز The Big 5 Construction Impact الجودة الهائلة للمشاريع والتعاون الوثيق عبر قطاع البناء في المنطقة لاسيما بوجود مرشحين من مجموعة كبيرة من البلدان من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية ومصر وسلطنة عمان والهند وكينيا.

 

وفي معرض تعليقها على ذلك، قالت جوسين هيجمانز، مديرة محفظة المعارض في شركة «دي إم جي للفعاليات»: ” “يسعدني أن جوائز Big 5 Construction Impact Awards في نسختها الأولى قد شهدت مشاركات من مئات الشركات المعمارية والهندسية والإنشائية الرائدة العاملة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، حيث يتوقع سوق المشاريع في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا أن يشهد انتعاشًا قويًا هذا العام وهو أحد الأسواق الأسرع نموًا في السياق العالمي، لذا فنحن متحمسون للتعرف على الشركات والأفراد الذين سيقودون مرحلة التعافي والانتعاش للقطاع”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X