معرض بيع السيارات الكلاسيكية يفتح أبوابه قريباً
تابعونا على:

منوعات

معرض بيع السيارات الكلاسيكية يفتح أبوابه قريباً

نشر

في

6 مشاهدة

معرض بيع السيارات الكلاسيكية يفتح أبوابه قريباً

يعود معرض بيع السيارات الكلاسيكية The classic car boot sale، إلى كينغز كروس في الفترة من 28 إلى 29 سبتمبر، بين الساعة 10 صباحاً و6 مساءً كل يوم، ويتيح للزوار فرصة استكشاف أكثر من 100 تاجر للسيارات القديمة، إضافة إلى عرض مذهل للسيارات الكلاسيكية النادرة.

يعد هذا الحدث أكبر فعالية للأزياء العامة في العاصمة لندن، ويمكن لزواره الاستمتاع بمشاهدة المركبات الكلاسيكية المصممة ببراعة، ومقابلة الأصدقاء، وتذوق أطعمة الشوارع والمشروبات اللذيذة من حافلة “Routemaster Bu Bar”، بينما يرقصون طوال اليوم على أنغام الدي جي.

الآن، وفي عام المعرض الثالث عشر، هناك الكثير لاستكشافه عبر المواقع الثلاثة المختلفة في King’s Cross: Granary Square وLewis Cubitt Square وCoal Drops Yard.

ويستعد الزوار لاستكشاف مجموعة مذهلة من السيارات الكلاسيكية التي تتراوح من عشرينيات القرن الماضي حتى تسعينياته، إضافة إلى سلع مستعملة عالية الجودة، ويشارك في المعرض أيضاً عدد من المركبات الكلاسيكية النادرة التي يمتلكها أفراد أو أندية سيارات، إلى جانب دراجات مخصصة ودراجات معدلة.

اقرأ أيضاً: كرنفال هاكني الساحر ينبض بالحياة مجدداً

سيحضر الفعالية أشهر منسقي الأغاني والفرق الموسيقية في لندن، وسيقدمون عروضاً حية من بار الحافلات Routemaster في ساحة غراناري، كما تتاح للزوار فرصة قص شعرهم على يد Douce في عربة Airstream Caravan الجميلة، بينما يستمتعون بمشاهدة الحشود الأنيقة الراقصة.

معرض بيع السيارات الكلاسيكية يفتح أبوابه قريباً

سيتمكن المتسوقون  أيضاً من رؤية أفضل الاكتشافات القديمة من مؤسسات خيرية مثل North London Hospice، وVision Foundation، وSt Joseph Hospice، وFive Sister Charity Shops، وFara، وHaven’s Hospices، وTrid، وShaw Trust، وAge Uk، وغيرها الكثير.

ويمكن للمتسوقين المهتمين بالبيئة أيضاً الاستفادة من النصائح المقدمة من خبراء إعادة التدوير في معرض الإصلاح بين منتصف النهار والساعة 6 مساءً، كما يمكنهم إحضار أشياء قديمة أو صور ليتم مسحها ضوئياً إلى استوديو متحف ثقافة الشباب وتحويلها إلى نسخة رقمية للمستقبل.

وللمرة الأولى، سيستمتع الزوار بمنطقة المرح العائلية، التي تشمل عجلة فيريس القديمة ودوامة الخيل، سترافق هذه الألعاب التقليدية منطقة ألعاب كلاسيكية، إضافة إلى عرض تسوق موسع ومجموعة متنوعة من الأطعمة.

اقرأ أيضاً: ماهي أشهر مواقع التسوق البريطانية لعام 2024؟

كذلك، ستُقام جلسة دي جي جديدة تحت عنوان Easy Like a Sunday Afternoon في ساحة لويس كوبيت يوم الأحد، إذ سيقدم رواد مارتن جرين، مصمم الأزياء والمغني في فرقة Swing Out Sister، وكورين درويري، المذيع ومؤسس Trunk Records، مجموعات موسيقية مثيرة.

كما سيشهد معرض بيع السيارات الكلاسيكية عرضاً خاصاً لسيارات MG احتفالاً بالذكرى المئوية لرائد صناعة السيارات البريطاني ويليام موريس، الذي بدأ في عام 1924 بتصميم سيارة رياضية سريعة، وفي عام 1930، أصدرت MG أول طراز لها: 14/28 Super Sports، الذي حقق نجاحاً كبيراً بسرعته القصوى التي بلغت 65 ميلاً في الساعة.

واستمرت سيارات MG في الظهور بتصميمات أكثر أناقة، سواء على مضمار السباق أو خارجه، وأصبحت السيارة المفضلة للأفلام، إذ استخدم إلفيس بريسلي سيارة الخاصة به في فيلم Blue Hawaii عام 1961، ولقد حققت علامة MG نجاحات عديدة، بما في ذلك كونها صانعة أرقام السرعة والسيارة الرياضية الأكثر مبيعاً وأفضل علامة تجارية للسيارات الرياضية في العالم.

ومن المثير للاهتمام، أنك ستتمكن أيضاً من إلقاء نظرة على نموذج طبق الأصل من سيارة ميني ذات الطابع النفسي لجورج هاريسون المعروضة في كينغز كروس، والتي قد تتعرف عليها من فيلم Magical Mystery Tour لفرقة البيتلز، ومن العلامات البارزة التي تميز هذا المكان، سيارة كاديلاك كوبيه ديفيل الأصلية التي تم تقطيعها لخفض خط سقفها، وهناك سيارات أخرى متنوعة التي ستحتاج إلى إلقاء نظرة عليها.

وبمجرد الانتهاء من تصفح العروض من الأزياء والسيارات الكلاسيكية، يمكنك احتساء بيرة أو كوكتيل قبل الحصول على بعض طعام الشارع من أكشاك السوق المتنوعة، واختتام اليوم المميز الذي سيبقى دائماً في ذاكرة أفراد العائلة والأصدقاء.

اقرأ أيضاً: رحلة شيقة إلى المعارض الفنية في لندن 2024

X