معرض Watches and Wonders.. أحدث الإصدارات الفاخرة في عالم الساعات!
تابعونا على:

عالم

معرض Watches and Wonders.. أحدث الإصدارات الفاخرة في عالم الساعات!

نشر

في

1٬302 مشاهدة

معرض Watches and Wonders.. أحدث الإصدارات الفاخرة في عالم الساعات!

لأن الوقت أسمى ما نملك، نسعى بمختلف وشتّى الطرق تكريمه وصياغته بالحلل الأسمى، فما أرقى من الساعات الفاخرة لتكريم الوقت؟ وعبر معرض ساعات وإبداعات “ووتشز أند ووندرز Watches and Wonders” بنسخته الرقمية لعام 2021 في جنيف، يجتمع المحترفون وعشّاق الساعات، لاكتشاف أحدث إصدارات العلامات الأرقى والفاخرة من حول العالم. فإليكم أبرز الشركات العالمية المتواجدة في Watches and Wonders !

Cartier 

البداية مع علامة كارتييه Cartier التي أطلقت مؤخراً النسخة المستحدثة من موقعها كارتييه ووتشميكنج إنكاونترزCartier Watchmaking Encounters لعرض إصداراتها. بالعودة إلى معرض Watch and Wonders، فقد أسدلت الدار الستار عن إصدارات من تانك موست Tank Must وكلوش دو كارتييه Cloche de Cartier وكارتييه بريڨيه Cartier Privé وكارتييه ليبر Cartier Libre وكارتييه فينتاج Cartier Vintage وباشا دو كارتييه Pasha de Cartier وسواها.

Chanel

نستكمل جولتنا مع دار شانيل Chanel الفرنسيّة العريقة التي كشفت النقاب عن تصاميم جديدة من ساعاتٍ أيقونيّة مثل Mademoiselle Privé BOUTON décor وJ12 Watch و BOY FRIEND Skeleton وساعة CODE COCO Electro watch و12 ELECTRO STAR watch وساعة BOY FRIEND ELECTRO وJ12 ELECTRO DREAM وساعةPREMIÈRE Electro watch وسواها.

Hermès

أمّا دار هيرمس Hermès الفرنسيّة فقد وقع اختيارها على مبنى Bâtiment des Forces Motrices لعرض إصداراتها الأحدث ضمن نسخة Watch And Wonders الإفتراضيّة التي تدمج ما بين مفهوم “الشدادات” الهندسيّ والتكنولوجيا الرقميّة، من بينها Hermès H08 وسواها.

Piaget

بالإنتقال إلى علامة بياجيه Piaget، فقد كشفت النقاب عن إصدارات جديدة من Limelight Gala، وهي: Limelight Gala Precious Sunrise وLimelight Gala Precious Zenith وLimelight Gala High-Jewellery وLimelight Gala Precious Sunset وLimelight Gala Precious Rainbow وLimelight Gala Mother-of-Pearl Palace.

Vacheron Constantin

وأخيراً وليس آخراً مع علامة فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin التي أطلقت 7 إصدارات مجموعات مختلفة، ألا وهي: Historiques American 1921 وTraditionnelle split-seconds chronograph ultra-thin وOverseas Perpetual Calendar وOverseas Tourbillon وMétiers d’Art Tribute to great explorers وÉgérie self-winding diamond-pave وLes Cabinotiers Planetaria, Leo Sky Chat & Moonlight Jewellery.

وعلى هامش المعرض، صرّح المدير العامّ لدى بولغاري Bvlgari، أنطوان بين Antoine Pin أنّ “رغبة الناس بالتألّق والرفاهيّة كلّ يوم، نهاراً ومساءً بطريقة عصريّة ومبسّطة وسهلة المنال هي السرّ خلف نجاح الإصدارات”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X